رويدا عطية نالت التوثيق والخطوة لا تزال ناقصة

رويدا عطية نالت التوثيق والخطوة لا تزال ناقصة

my-portfolio

نحنا: يبدو أن ظاهرة إنتحال شخصيات المشاهير العرب على مواقع التواصل الإجتماعي بإرتفاع مستمر، حيث تشهد تلك المواقع بين الفينة والأخرى إنتحال شخصية أحد ا...

صابر الرباعي حصد 3 مليون متابع على تويتر، وهذا ما قاله؟
بالصوت – إستمعوا إلى أنشودة عمار العزكي بمناسبة شهر رمضان
شيما هلالي: جمال الأنثى في بساطتها

نحنا: يبدو أن ظاهرة إنتحال شخصيات المشاهير العرب على مواقع التواصل الإجتماعي بإرتفاع مستمر، حيث تشهد تلك المواقع بين الفينة والأخرى إنتحال شخصية أحد الفنانين، وأصبحت هذه الظاهرة تشكل إزعاج للفنانين حيث يقوم منتحلو شخصياتهم بإستخدام أسماء المشاهير والتواصل مع الجمهور.

بعد تعرضها لعدة عمليات إنتحال لشخصيتها وإسمها على مواقع التواصل الإجتماعي وإعرابها عن إستيائها الشديد من تلك العمليات، تم توثيق حساب الفنانة السورية رويدا عطية على إنستغرام لوضع حدٍ لظاهرة الإنتحال والقرصنة.

على الرغم من توثيق حسابها على إنستغرام إلا أن هذه الخطوة نحو الأمان على مواقع التواصل لا تزال ناقصة، ولا بد وأن تقوم رويدا بتوثيق حسابها الشخصي على تويتر كي تصبح أكثر أماناً على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة وأن صفحتها الرسمية على الفيسبوك موثقة ايضاً بالعلامة الزرقاء.

من جهة ثانية، ينتظر جمهور رويدا عطية بفارغ الصبر صدور أغنيتها الجديدة “مهلك على مهلك” من كلمات أيهم الهترة وألحان وتوزيع حازم كرم، ومن المتوقع صدور الأغنية خلال الأيام القليلة القادمة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0