اخبار

نيكول سابا أحيت حفل شم النسيم وماذا طلبت؟

عن المكتب الإعلامي – نحنا: أحيت الفنانة اللبنانية نيكول سابا مساء أمس السبت حفل شم النسيم داخل منتجع موسي كوست براس سدر بحضور الآلاف من الشباب من مختلف الأعمار من أبناء وأسر رواد المكان.

وبمجرد صعودها على خشبة المسرح طالبت نيكول بإيقاف الحفل “دقيقة صمت” على شهدائنا ودعت بالصبر لأهاليهم قائلة : “الحياة مستمرة  لكن ضروري أن يكون لدينا ايمان بغد ومستقبل أفضل لنا ولبلادنا ” و هو ما استقبله الجمهور بعاصفة من الهتافات والتصفيق.

ثم قدمت نيكول عدد كبير من أغانيها الشهيرة التي أشعلت وصلات الرقص طوال فقرتها منها “أنا طبعى كده”، “بحبك قوى”، “يا شغلنى بيك”، “التوتو”، “قررت”، “مش وقت كلام”..  بالاضافة الى “بنت السلطان ” و”حبيبي يا عيني” ..وغيرها ممنقدمتها بناء على رغبات الجمهور .

 قبيل انتهاء فقرتها حرصت نيكول على اهداء كلمة شكر لكل من ساهم في انجاح الحفل بداية من مدير أعمالها وائل المصري و المنظم المنتج وليد منصور واضاءة وليد الحريري وصوت أشرف جاكسون ومسرح تامر فوزي ثم  قامت بالتقاط صورة  بطريقة الـ”selfie” مع الجمهور تقديرا لتفاعلهم معها.

على جانب آخر  انتهت نيكول سابا من تصوير مسلسل “ولاد تسعة” وشاركها البطولة كل من خالد سليم، خالد زكى، هبة مجدى، سهر الصايغ، بيومى فؤاد، محمد التاجى، ميار الغيطى، إلهام عبد البديع، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصرى، عمرو عابد، إنعام سالوسة، تهانى راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، للمنتج صادق الصباح.

????????????????????????????????????
????????????????????????????????????
????????????????????????????????????
????????????????????????????????????
????????????????????????????????????

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى