يارا تتمسك بفريقها برشلونة بعد خروجه الأوروبي وتنتظر الكلاسيكو

يارا تتمسك بفريقها برشلونة بعد خروجه الأوروبي وتنتظر الكلاسيكو

my-portfolio

نحنا: أعربت النجمة اللبنانية يارا عن تمسكها بفريقها المفضل في كرة القدم نادي برشلونة الإسباني، وأكدت على تشجيعها للفريق الكتالوني في مختلف الظروف مهما...

ماذا قالت ديانا حداد عن جديدها وجمهورها؟
ماذا قال ماجد المهندس عن حفله في جدة؟
عاصي الحلاني يكشف عن قوانين السعادة، تعرفوا عليها

نحنا: أعربت النجمة اللبنانية يارا عن تمسكها بفريقها المفضل في كرة القدم نادي برشلونة الإسباني، وأكدت على تشجيعها للفريق الكتالوني في مختلف الظروف مهما كانت خسارة أو فوز.

جاء كلام يارا قبل مباراة برشلونة ضد جوفنتوس الإيطالي مساء أمس الأربعاء ضمن إياب دور ربع النهائي من بطولة أبطال أوروبا حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صورة لها من ملعب برشلونة “كامب نو” وعلقت بالقول “من ملعب الكامب نو سواء فزنا او خسرنا فيسكا برسا دائماً وأبداً”.

بعد تعادل برشلونة أمام جوفنتوس الإيطالي سلبياً وخروجه من بطولة أبطال أوروبا بعد الخسارة في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، أكدت يارا على أن الحظ لعب ضد فريقها برشلونة، قائلةً على تويتر “الحظ كان ضدّنا فيسكا برسا دائماً وأبداً”.

يارا التي تتواجد في إسبانيا، من المتوقع أن تشاهد مباراة الكلاسيكو التي تجمع ريال مدريد وبرشلونة مساء الأحد القادم على ملعب “سانتياغو برنابيو” في مدريد، ويلعب الفريقان مباراة الكلاسيكو بتفوق مدريدي بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الذي لعب مباراة إضافية عن الريال.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0