جوليا بطرس تسيطر على تويتر وتجتاح التريند اللبناني

جوليا بطرس تسيطر على تويتر وتجتاح التريند اللبناني

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن قيمة النجمة اللبنانية جوليا بطرس بين العمالقة الكبار الذين قدموا الفن المحترم، ودائماً ما كانت جوليا عنوان العن...

هاشتاغ أجمل ما غنت نانسي عجرم يسيطر على تويتر
هاشتاغ “حتى ما اشتقلك يوم” ضمن التريند اللبناني، وما الهدف منه؟
مسلسل الهيبة بزعامة نادين نسيب نجيم وتيم حسن يجتاح تويتر

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن قيمة النجمة اللبنانية جوليا بطرس بين العمالقة الكبار الذين قدموا الفن المحترم، ودائماً ما كانت جوليا عنوان العنفوان بأغنياتها وصوتها الذي غنى الحب والوطن والقضايا العربية.

جوليا التي تعتمد على صعيد الحفلات على سياسة النوعية على حساب الكمية، نجحت مرة أخرى في إثبات نجاح تلك السياسة التي تدل على ذكاء وحنكة، فقد عرضت شاشة “أم تي في” اللبنانية مساء أمس الأحد في الواحد والعشرين من أيار/ مايو حفل جوليا بطرس الذي أحيته العام الماضي عند واجهة ضبية البحرية.

تابع حفل جوليا على الشاشة مئات آلاف اللبنانيين والعرب في مشهد قل نظيره من حيث متابعة إعادة حفلات الفنانين على الشاشة، حفل من العيار الفني الثقيل، قدمت خلاله باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، أغنيات الوطن والمقاومة والحب، أغنيات خالدة لا يمكن أن تلوثها “غبرة” الفن.

تفاعل الشعب اللبناني مع حفل جوليا بطرس على مواقع التواصل الإجتماعي، آلاف التعليقات التي تُفرح القلب وتؤكد على أن الجمهور اللبناني يحتاج الى الفن الجميل والراقي، لا يحتاج الى أشباه الفنانين، بل إلى الكبار الذين يقدمون المواد الفنية الثقيلة.

إسم جوليا بطرس إحتل موقع تويتر، وهاشتاغ جوليا بطرس سيطر على التريند في لبنان وإحتل المرتبة الأولى متقدماً على أكثر من هاشتاغ مثل “قمة الرياض، هلال مدريد” وغيرها، وعلى الرغم من أن جوليا ليست من الأشخاص الفاعلين على موقع تويتر، ولكنها جمعت الشعب اللبناني على تويتر، وجمعت الفنانين والإعلاميين اللبنانيين الذين أثنوا على حفلها الناجح، ولا يمكن وصف جوليا إلا بأنها الوطن الذي نحترمه ونحبه.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons