خاص – فارس كرم بين أغنيتي “منمنم” و “الله وكيلِك” طباخ ماهر

خاص – فارس كرم بين أغنيتي “منمنم” و “الله وكيلِك” طباخ ماهر

my-portfolio

نحنا: أطلق النجم اللبناني فارس كرم قبل أيام فيديو كليب أغنية “منمنم” من كلمات أريج ضو وألحان سليم سلامة وتوزيع طوني سابا، وتعاون على صعيد ...

بالصورة – أمل عرفة بشخصية حكمت من مسلسل “سايكو”
تامر حسني أوّل فنان عربي إسمه يخلد على جدران هوليوود
بعد “غزة جريحة يا عرب” عاصي الحلاني يغني للأسرى الفلسطينيين

نحنا: أطلق النجم اللبناني فارس كرم قبل أيام فيديو كليب أغنية “منمنم” من كلمات أريج ضو وألحان سليم سلامة وتوزيع طوني سابا، وتعاون على صعيد الإخراج مع المخرج هاس غدار، وظهر فارس للمرة الأولى بصورة جديدة حيث لعب دور الأب، وكان لافتاً في الكليب مشهد وقوفه في “المطبخ” من أجل إعداد الطعام لإبنته الإفتراضية في الكليب.

مشهد فارس “الطباخ” سبق وأن قدمه في فيديو كليب أغنيته الشهيرة “الله وكيلِك” من كلمات الراحل الياس ناصر وألحان جورج ماردورسيان وتوزيع روجيه خوري، وتعاون حينها مع المخرج سليم الترك، ونالت الأغنية التي صدرت قبل نحو 14 عام نجاح متقطع النظير، ولعب حينها فارس في الكليب دور الرجل الألي الذي يخدم حبيبته في الكليب، وقدم مشهد “الطباخ” الذي يحُضر الطعام للحبيبة.

بين كليب أغنية “منمنم” وكليب أغنية “الله وكيلِك” جسد فارس دوره الطباخ الماهر، ويدل هذا الدور على بساطة فارس وتقديمه كافة المشاهد التي تخدم العمل الغنائي المصور، ودائماً ما كان صاحب أفكار مميزة.

بين أغنيتي “منمنم” و “الله وكيلِك” 14 عام، حقق خلالها فارس نجاحات متقطعة النظير حيث تربع على عرش الأغنية الشعبية اللبنانية إذ يعتبر من رموز الأغنية الشعبية اللبنانية حيث قدم خط غنائي خاص به.

كليب منمنم

كليب الله وكيلِك

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons