زينة رضا ممثلة محترفة من العيار الثقيل

زينة رضا ممثلة محترفة من العيار الثقيل

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن الممثل الناجح من يستطيع تقديم دوره بأسلوب إحترافي يضع المتابع أمام واقع وحقيقية حتى يظن المشاهد بأن الممثل هكذا...

خاص – فيفيان مراد في أغنية لبنانية وأخرى خليجية
خاص – تفاصيل أغنية بلقيس الجديدة “وبيرجعوا”
زيارة مثمرة الى القاهرة وما جديد محمد شاكر وأحمد ماضي؟

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن الممثل الناجح من يستطيع تقديم دوره بأسلوب إحترافي يضع المتابع أمام واقع وحقيقية حتى يظن المشاهد بأن الممثل هكذا في حياته الشخصية، ويكمن نجاح الممثل في تجسيد دوره بطريقة تجعله أثناء التصوير يتصرف في حياته الشخصية وكأنه في شخصية الدور الذي يجسده، إذ يؤثر تقمصه للدور على حياته وهذا النجاح الحقيقي حيث يشرب دوره بكافة تفاصيله.

لا يختلف إثنان على أن الممثلة المصرية زينة رضا من الممثلات اللاتي يقدمن أدوارهن على أحسن وجه، وبين بطولة وأخرى تثبت زينة أنها من الممثلات الكبار. زينة التي تلعب دور البطولة في مسلسل “لأعلى سعر” الى جانب الممثلة المصرية نيللي كريم والممثل المصري أحمد فهمي والذي يُعرض خلال شهر رمضان الحالي، تجسد في المسلسل شخصية “ليلى” شخصية صعبة من ناحية تركيبتها، دور معقد في مختلف أجزاءه وتفاصيله، دور السيدة المتمردة التي تسعى للحصول على كل شيء، إمرأة متسلطة وضعت المتابع في حيرة من أمره، هل هذه زينة في حياتها الطبيعية والشخصية؟ شربت دورها حتى أصبحت حديث الجمهور، دور كبير ومهم يعتبر محرك المسلسل على الرغم من أهمية نيللي كريم وأحمد فهمي.

صراع الخير والشر يتجسد في المسلسل، ودائماً ما تُسلط الأضواء في الحقيقة البشرية على الشر، حيث ينتصر الشر في جولات وينتصر الخير في جولات أخرى، هكذا الطبيعة البشرية، وتجسد زينة دور الشر في المسلسل، دور صعب يحتاج إلى ممثلة محترفة من العيار الثقيل، ممثلة تعمل من أجل التمثيل وخدمة العمل الدرامي، وهذا ما تقوم به زينة حيث تعمل على خدمة المسلسل من خلال إتقان دور “ليلى” حتى ظن الجمهور بأن هذه شخصية زينة في الحقيقة إذ كره المتابع شخصية “ليلى”، ولكن هذا الكره لم يمنع فضول المشاهد من متابعة شخصية “ليلى” لأن الفضول دائماً ما يقتل المتابع، وهنا دور زينة التي منعت من خلال أداءها الراقي ظهور الملل والروتين، بل جعلت الفضول يقتل المشاهد.

دور مستفز تقدمه زينة في مسلسل “لأعلى شخصية” ويدل على مدى إتقانها للدور عن جدارة وإستحقاق، فقد تفوقفت على نفسها وأوصلت دورها بأفضل شكل حتى الأن.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons