هاشتاغ نجوى كرم في مجموعة انسان الأقوى وتفرض سيطرتها على تويتر

هاشتاغ نجوى كرم في مجموعة انسان الأقوى وتفرض سيطرتها على تويتر

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: عندما يرتبط إسم النجمة اللبنانية نجوى كرم بأي إطلالة تلفزيونية، لا بد وأن تتحول إلى حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي لأن المحبة ...

شادي أسود: تعرضت للضرب وأخي هادي ليس صديقي والله يسامح فضل شاكر
بالصوت – محمد عساف يضرب من جديد من خلال “سيوف العز”
أحمد ماضي يفتح ملف شراء الفنانين للمتابعين على تويتر

موسى عبدالله – نحنا: عندما يرتبط إسم النجمة اللبنانية نجوى كرم بأي إطلالة تلفزيونية، لا بد وأن تتحول إلى حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي لأن المحبة من الله، والخالق أكرم نجوى كرم بمحبة ملايين الناس لها.

أطلت شمس الأغنية اللبنانية مساء أمس الخميس ضمن برنامج “مجموعة إنسان” من تقديم الإعلامي علي العلياني على شاشة كل العرب “أم بي سي”، لم تكن حلقة عادية كما الحلقات السابقة من البرنامج خلال شهر مضان المبارك، كانت حلقة مختلفة من حيث الإعداد، حلقة تليق بإسم وتاريخ نجوى كرم، ولا شك في أنها ستكون الحلقة الأقوى من برنامج “مجموعة إنسان”.

تميزت الحلقة بأخلاق ورقي نجوى كرم، حلقة من الحلقات التي إبتعدت عن الروتين والتقليد في طرح الأسئلة وإدارة الحوار، فرضت نجوى نفسها على العلياني الذي قدم أجمل حلقاته حتى الأن إن لم تكن الأجمل في قادم المواعيد، تحدثت نجوى عن بدايتها الفنية بكل براءة وعفوية، تحدثت عن الفراق وعن الحب وعن الفن بأسلوب راقي شد المتابع حتى اللحظات الأخيرة من الحلقة.

أبرز ما تحدثت عنه نجوى كرم:

ردت نجوى بكل ثقة على كلام القديرة سميرة توفيق وعن موضوع أغنية “تنقل يا غزالي”، كشفت عن إحترامها ومحبتها للكبيرة سميرة توفيق “يللي بقرب صوب الكبار بيحترق”، تحدثت عن موضوع جديد يجهله الجمهور حول الديو الذي كان متوقعاً مع فنان العرب محمد عبده، أظهرت إحترامها الكبير له وسط “غصة” لو إكتمل الديو. تحدثت عن أغنيات ألبومها وأنها ليست من الفنانين والفنانات الذين يشترون المشاهدات على تويتر في رسالة قوية لكل من يشتري عدد المشاهدات، وتحدثت أيضاً عن علاقتها بالملحن سمير صفير والموسيقي طوني العنقا، وتحدثت عن نجوى الشاعرة، وأكدت على تمسكها في الأغنية اللبنانية وأن سبب عدم غناءها الخليجي أو المصري لأن الأغنية اللبنانية ملعبها وكل فنان يغني لهجة بلده.

هذا وتناولت موضوع الحب بكل صراحة مؤكدة على أنها بحالة حب سوف تنتهي بالزواج في الوقت المناسب، وكشفت بصراحة على سن حبيبها الذي يبلغ من العمر 41 عام ويصرغرها بسنوات، تحدثت عن الحب دون خجل لأنها لم تتعود على إخفاء الحب، وتحدثت عن الجدل الذي رافق أغنيتي “خليني شوفك بالليل” و “يحرقلك قلبك”، وتحدثت عن الوفاء لأنها خير الأوفياء في زمن المصالح، وقدمت موال “الوفية” مباشرة على الهواء في رسالة قوية بأن صوتها بألف خير، وعندما يكون صوت نجوى كرم بألف خير فإن الأغنية اللبنانية بألف خير، وكشفت عن إستعداها لتصوير أغنية “نزلت البحر” من ألبومها الجديد ومن المتوقع أن تصورها مع إبن أخيها المخرج كرم كرم.

كانت نجوى في حالة سلام وعفوية مطلقة، حالة من التسامح والتصالح الذاتي لم نعهدها بأي فنان أخر، أثبتت بأنها الأقوى، النجمة التي تتحدث دون تردد، ونالت الحلقة متابعة لا نظير لها حيث دخل هاشتاغ “نجوى كرم في مجموعة انسان”، ضمن التريند على تويتر في عدة دول عربية حيث إحتل الهاشتاغ المرتبة الأولى في لبنان والأردن والمرتبة الثانية في فلسطين المحتلة والجزائر، ودخل ضمن التريند في السعودية وسلطنة عمان، ودخل الهاشتاغ ضمن الترنيد العالمي على تويتر في نجاح قياسي للحلقة التي تُعتبر أفضل حلقات برنامج “مجموعة إنسان”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons