راغب علامة الرقم الصعب في المعادلة الفنية

راغب علامة الرقم الصعب في المعادلة الفنية

my-portfolio

نحنا: راغب علامة سوبر ستار العرب، اسم يهتز له الوسط الفني، حافظ على عرش مملكته منذ أكثر من ثلاثين عام، راغب يعني الجودة والنوعية، عرف كيف يتعامل مع نج...

بالصورة – عاصي الحلاني “مقطوع” في المطبخ وهكذا علق نجله الوليد والممثل باسم ياخور
فارس كرم الى استراليا
هل استحق عاصي الحلاني جائزة Big Apple ؟

نحنا: راغب علامة سوبر ستار العرب، اسم يهتز له الوسط الفني، حافظ على عرش مملكته منذ أكثر من ثلاثين عام، راغب يعني الجودة والنوعية، عرف كيف يتعامل مع نجوميته من خلال التواضع في الدرجة الأولى  وانتقاء الكلمه واللحن في الدرجة الثانية، يحرص على عمله حتى إنه يتدخل في التوزيع الموسيقي، فقد خُلق ليكون نجم، فنان داخلي قبل ان يكون خارجي.

راغب يغني بدمائه، تكون الكلمة معه في مسار ثانٍ، يحول الكلمه بصوته الى سهل ممتنع فقد اصبح اسمه في الفن يُرهب . اذا نظرت اليه في المهرجانات تجده ملك المسرح فعلا اي تجد ان راغب علامه يعرف جمهوره ويعرف ما يريد جمهوره، بمعنى أخر يسيطر على المسرح وكأنه ملك وُجد له المسرح، الكبير والصغير يعشق فنه، وبعد هذا العطاء لازال فارس احلام كثير من الفتيات، وأصبح قدوى لجيل الشباب.

حافظ على عرش نجوميته ولازال الرقم الصعب في الوسط الفني وحلم الملحنين والشعراء لأنه الأصاله والحداثة والاناقة ، سوبر ستار العرب إنه الرقم الصعب في المعادلة الفنية.

بقلم الشاعر الأردني يوسف عطية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons