تفاوت في مشاهدة أغنيات ألبوم ملحم زين “الجرح اللي بعده” وأغنية “ضلي ضحكي” تتصدر

تفاوت في مشاهدة أغنيات ألبوم ملحم زين “الجرح اللي بعده” وأغنية “ضلي ضحكي” تتصدر

my-portfolio

نحنا: أطلق النجم اللبناني ملحم زين قبل أكثر من شهر البومه الجديد الذي حمل عنوان “الجرح اللي بعده” وضم ألوان غنائية مختلفة بين الرومنسي وال...

يارا تُحمل الحكم مسؤولية تعادل برشلونة، وتهنئ المنتخب المصري
راغب علامة ينشر صورة بطلة كليب “تركني لحالي” وكيف علق طوني ابي كرم وخالد علامة؟
محمد شاكر أطلق أغنية “انا يا جروحي” وأول الغيث قطرة!

نحنا: أطلق النجم اللبناني ملحم زين قبل أكثر من شهر البومه الجديد الذي حمل عنوان “الجرح اللي بعده” وضم ألوان غنائية مختلفة بين الرومنسي والشعبي والفلكلوري، ونال الألبوم إستسحان جمهور “ريس” الاغنية اللبنانية وسط إجماع على أنه من أجمل الألبومات التي قدمها ملحم زين.

البوم ملحم زين الذي صدر عبر قناة شركة “بلاتينوم ريكوردز” على اليوتيوب في السابع والعشرين من حزيران/ يونيو ، يحقق نسبة مشاهدة لا بأس بها على اليوتيوب مع تفاوت واضح في نِسب المشاهدة بين أغنية وأخرى.

في متابعة لأغنيات البوم “الجرح اللي بعده” على اليوتيوب، فقد إحتلت أغنية “ضلي ضحكي” المرتبة الأولى بنسبة 4 مليون وأكثر من 400 ألف مشاهدة، وحصدت اغنية “بعشقك كلك” المرتبة الثانية حيث حصدت أكثر من مليون و 700 ألف مشاهدة، بينما حصدت أغنية “هي الي” المرتبة الثالثة حيث حصدت أكثر من مليون و 400 ألف مشاهدة.

للمفارقة فإن الأغنيات الشعبية التي قدمها ملحم زين لم تتصدر أغنيات الألبوم اذ إحتلت أغنية “الدلعونا” من الفلكلور اللبناني المرتبة الرابعة بنسبة 762 ألف مشاهدة، ويعتبر هذا الرقم قليل نظراً لأداء ملحم المميز في “الدلعونا”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons