الى سعد المجرد: من أين لك هذا؟

الى سعد المجرد: من أين لك هذا؟

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: دائماً ما تُطرح علامات الإستفهام حول ملايين المشاهدات التي تحققها الأعمال الفنية التي يطرحها نجوم الغناء العرب عبر موقع يوت...

راغب علامة إنتقد دموع أوباما، وأين دموعه هو الأخر من الأطفال العرب؟
نجوى كرم للجيش اللبناني: ما منقبل غيرك والا إلنا غيرك
هل نفرت نينا عبد الملك من مواقع التواصل الإجتماعي؟

موسى عبدالله – نحنا: دائماً ما تُطرح علامات الإستفهام حول ملايين المشاهدات التي تحققها الأعمال الفنية التي يطرحها نجوم الغناء العرب عبر موقع يوتيوب، حيث تحقق هذه الأعمال الغنائية ملايين المشاهدات في أوقات قصيرة، ما يثير الشكوك حول حقيقة شراء ملايين المشاهدات عبر يوتيوب.

من الفنانين العرب الذين تُحقق أعمالهم الغنائية على اليوتيوب أرقام قياسية من حيث المشاهدة، الفنان المغربي سعد المجرد الذي حقق أرقام قياسية على اليوتيوب حيث حققت أغنيته الشهيرة “انت معلم” والتي صدرت في الثاني من شهر أذار/ من عام 2015 أكثر من 517 مليون مشاهدة، بينما حققت أغنيته “انا ماشي ساهل” والتي صدرت في الثامن من شهر تموز من عام 2016 اكثر من 134 مليون مشاهدة، أما أغنيته “غلطانة” التي صدرت في الخامس والعشرين من شهر آب من عام 2016 حققت أكثر من 145 مليون مشاهدة.

بعد غيابه عن الساحة الفنية عدة أشهر بسبب سجنه في فرنسا بتهمة الإغتصاب، عاد المجرد الى الحياة الفنية وأطلق في الثامن من أب/ أغسطس الحالي أغنيته الجديدة “هيا لنذهب” تمهيداً لعودته الفنية، وحقق كليب الأغنية 12 مليون مشاهدة في غضون 3 ايام عبر قناة سعد المجرد على اليوتيوب.

أرقام مثيرة للجدل تحققها أغنيات سعد المجرد على اليوتيوب، وللمفارقة أن أغنيته الجديدة “هيا لنذهب” قد حققت ما معدله 4 مليون مشاهدة في اليوم الواحد، والسؤال الذي يطرح نفسه هل فعلاُ يمتلك المجرد قاعدة شعبية واسعة الى هذه الدرجة؟ أو كما يُقال أثناء التحقيقات من أين لك كل هذه المشاهدات؟.

لا نشكك في نجومية سعد المجرد الذي حقق شهرة واسعة في المنطقة العربية من المحيط إلى الخليج، وإستطاع أن يفرض نفسه على الساحة الفنية بذكاءه وإختياراته الدقيقة ولكن كما يقُال “مجنون يحكي وعاقل يسمع”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons