خاص وحصري – ماذا قالت ماغي بو غصن خلال حوارها مع موقع نحنا؟

خاص وحصري – ماذا قالت ماغي بو غصن خلال حوارها مع موقع نحنا؟

my-portfolio

نحنا – بيروت: ماغي بوغصن ممثله ومطربه لبنانية متزوجة من المنتج جمال سنان ولدهما ولدان ريان ويارا، قدمت الكثير للدراما العربية واللبنانية على وجه الخصو...

كارين رزق الله.. مسلسلان وفيلم سينمائي
Have prompting Software Progression Distinctive Testimonials.txt
ألبوم راشد الفارس “ناوي” يسيطر على السعودية

نحنا – بيروت: ماغي بوغصن ممثله ومطربه لبنانية متزوجة من المنتج جمال سنان ولدهما ولدان ريان ويارا، قدمت الكثير للدراما العربية واللبنانية على وجه الخصوص، ماغي بو غصن الوجه الساحر لجمهورها، تقف امام الكاميرا بإحتراف وكما يقال القدرة على الوقوف امام عدسة الكاميرا موهبة بحد ذاتها، لعبت كافة الأدوار ومنها الأدوار الجريئة التي تتطلب شجاعة واحتراف وقدرة على التماهي مع الشخصية التي يتقمصها الفنان. كان لموقع نحنا هذا الحوار المميز معها.

س- ماغي بوغصن، اين وجدتي نفسك في السينماء ام التلفزيون؟

ج- اجد الاثنين في دمي احببت الكوميديا واحب الدراما  ولكن السينماء لها نكهتها الخاصه .

س- ثلاثية مدرسه الحب، هل تعلمتي منها ؟ ام انت من اضاف لها ؟

ج- الاثنين معاً، ومشاركتي في أي عمل  تضيف لي تجربه وخبره جديده مع اشخاص جدد من شركه انتاج الى ممثلين واحببت العمل معهم والاسبوع القادم سأدخل ثلاثية اخرى في مدرسة الحب.

س- الممثلة قد يطلب منها ان تظهر بملابس اكثر جرأة، ولكننا لم نراك حتى بثيبا البحر “مايوه” مع ان الكثير من الفنانات اللبنانيات اقدمن على هذه الخطوه، فما هي حدود جراءتك  التمثيلية؟

ج- احب ان اقدم  المواضيع الجريئه اكثر، وفي النهايه الممثل مطواع يحب ان يمثل أي دور يعجبه شرط  تكون في مكانها الصحيح مع احترامي لكل ممثله قدمت تلك الادوار.

س- ماذا يعجبك في ماغي وماذا لا يعجبك؟

ج- كل شيء عندي وليس هناك ما هو مستحيل واطمح الى هدفي ومثابرة الى ابعد حد، والذي لا يعجبني انني متسرعة.

س- كثير ما نسمع بالاختلافات بين الفنانين فهل انتي من يفتعل الخلافات مع زملائك الفنانين؟

ج- هذا وارد في كل الاحوال نجد احيانا الاخت تختلف مع اختها ونحن كفنانين يرصدنا  الاعلام، وسريعا تطير الاخبار الى الجماهير ويعتقدون ان خلافاتنا اكثر من غيرنا، ولكن اتمنى في النهايه ان تزول الخلافات ونكون يد واحده “ورايحن الى مطرح ما حدا ماخذ معه شي”.

س- ما سبب التأخر في انتاج الاعمال الدرامية في لبنان حتى وقت قريب  ؟

ج- في القديم كنا نعيش حالة حرب ونعيش تحت اسطح الملاجئ لا يوجد انتاج، ولكن مؤخرا اثبتنا وجودنا في الشاشات الفضائيه وبقوة وحققنا نجاحات لأهم الاعمال العربية  لاننا وجدننا مشاهده كبيرة من العالم العربي فهذا خير لنا.

س- أي من الكتاب تجدين نفسك اكثر ابداع مع  كتاباته؟ 

ج- جميع الكتاب سعيدة في تعاملي معهم سواء في السينماء او التلفزيون.

س- جمهور مسلسل 24 قيراط  انقسم الى فريقين احدهم يرى ان المسلسل حقق نجاحا والآخر لا يذكر له اية نجاح . فمن تؤيدي من الجمهور ؟

ج- هذا المسلسل لاقى نجاح كبير جماهيريا وقد صنف ضمن  52 مسلسل عربي “التوب فايف” وهذا دليل على نجاحه .

س- شاركتي  مع النجم داود حسين ببرنامج كوميدي بعنوان “داود حسين في هوليوود” لماذا لم تكرري التجربة الخليجيه سواء في برنامج او مسلسل ؟

ج- كنت سعيدة جداً بالتعامل معه لانه صديق قبل أي شيء واتمنى أن يجمعني عمل معه مره اخرى.

س- ماذا تنتظرين من نزول فيلم السيده الثانية؟

ج- التوكل على الله في أي عمل ونحن عملنا كل ما بوسعنا ليظهر العمل كامل متكامل، المخرج فيلب اسمر والكاتبه كلوديا مارشيليان المنتج جمال سنان والنجوم الكبار المشاركين فيه، ولم نراهن على أي عمل بنجاحه الكامل فهذا يعود للمشاهد والكم الجماهيري الذي ينتظر نزوله.

س- هل تفكري في الغناء في مهرجان او انتاج البوم غنائي ؟ 

ج- لقد شاركت في مهرجان للصليب الاحمر بالداون تاون و غنيت بون لبنانون وليست لدي أي مانع في المشاركه في مهرجانات خيريه ولكن البوم غنائي لم افكر لانه احتراف وممكن اغني سنجل او مقدمه مسلسل فقط لا غير.

س- ما الجميل الذي تبقى لديك من طفولة ماغي بوغصن ؟

ج- كنت “شيطانة” في المدرسه وبالتصوير ايضا احب ادخل جو المزح والضحك في كل حياتي.

س- اين انت من الادوار الشريرة؟

ج- احب التنوع وسبق وقدمت دور شريره ونحجت بالدور في عمل “سبوني على الطريق”.

س- جميع الفنانون يتظاهرون بأن النقد لا يزعجهم ولكن في الواقع انهم يشعرون بالضيق، هل يسبب النقد مشاكل لك؟

ج- اتقبل النقد البناء لو كان من النقاد المتخصصين فقد استفيد من نقدهم كثيرا لتحسين ذاتي وعملي، ولكن النقد الجارح لا اتقبله لان قد نتعرض للنقد من ناس عاديين ولم يشاهدوا العمل وهذا النوع من النقد ارفضه تماماً.

س- كيف تصنفي نفسك في الحياة العادية ؟

ج- اصنف حالي زوجة وام بالدرجة الاولى  وممثلة بالدرجة الثانية.

س- انت من يقرأ النصوص التي تعرض عليكِ ام زوجك من يقرأ ويقرر؟

س- انا التي أقرأ لانني انا من يمثل وانا من يقرر ان يعيش الدور، ولكن ان استشير زوجي ايضا امر مهم  لانه ابن المهنه  وهناك من يختار لي الادوار من قبل شركة الانتاج هما علاء مرعب وتاتيانا غرفيل ولكن في النهايه موافقتي بالاول .

س- هل تسمحين لجمهورك باقتحام حياتك الخاصة والسماح لهم  بأخذ لقطات تذكارية معك؟

ج- لا اعتبر التقاط صورة بمثابة اقتحام لحياتي الشخصية واعتبره جائزة من وراء شغلي وعملي ولا احب ان يكون هناك حواجز بيني وبين جمهوري واتكلم معهم وكأني اعرفهم ويعرفوني من زمان فهذا الشي يسعدني وافتخر فيه.

س- لماذا لا نرى أي عمل استعراضي راقي للاطفال في زمن الطفل يحتاج الى ترفيه؟

ج- الاعمال الخاصة بالاطفال هو ما اشعر انه  ينقصنا، عندما اذهب للتنزه معهم لا يوجد مسرح يهتم بهم وكل المسارح العالمية التي تأتي من الخارج، لماذا النقص لا اعلم لا جواب عندي، ولكن اتمنى وجود هذه المسارح عندنا لانها سوف تجلب مشاهدين كثر ومدخول للبلد، وقديما عملت مسرح اطفال مع جوزيل هاشم ومازالت لها صدى والمدارس تحضره حتى الأن.

س- ما الذي ازعجك من الاسئلة؟

ج- لم يزعجني شيء اسئلة جميلة والانسان يراها حسب تفكيره ورؤيته للاشياء. 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons