نجوى كرم شمس الأغنية اللبنانية التي أضاءت عاصمة الفن باريس

نجوى كرم شمس الأغنية اللبنانية التي أضاءت عاصمة الفن باريس

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: قد يكون الوقوف على مسرح “الأولمبيا” في العاصمة الفرنسية باريس بمثابة حلم يراود أي فنان عالمي وعربي، لما يحمله هذا الم...

هذا ما حققه سامو زين في عامه السادس والثلاثين!
في عيدها الأربعين.. نبذة عن حياة ديانا حداد الفنية
في عيدها الرابع والأربعين.. نبذة عن مسيرة أنغام الفنية

موسى عبدالله – نحنا: قد يكون الوقوف على مسرح “الأولمبيا” في العاصمة الفرنسية باريس بمثابة حلم يراود أي فنان عالمي وعربي، لما يحمله هذا المسرح العريق من قيمة قنية كبيرة على صعيد القارة العجوز، تُضاهي في قيمتها أعتى المسارح العربية مثل “قرطاج، جرش، بيت الدين، بعلبك” وغيرها من المسارح العربية والعالمية، والحقيقة الثابتة أن الوقوف على مسرح “الأولمبيا” له أربابه من الفنانين العرب والعالميين، حيث أنها مسؤولية كبيرة، والكبار من يملكون العزيمة والقوة من أجل التحدي، وهذا ما تملكه النجمة اللبنانية نجوى كرم التي تعشق التحديات، وتملك من القوة ما يهزم الخوف.

في ليلة لبنانية في عاصمة الفن باريس، وقفت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مساء أمس الجمعة على مسرح “الأولمبيا” حيث أضاءت ليل باريس الهادئ وأجواءه الساحرة. حفل ضخم كان ينتظره المئات من العرب في باريس، كانوا على الموعد مع حفل فني بمثابة ليلة من أجمل ليالي الفن في العاصمة الفرنسية، صعدت إبنة زحلة على المسرح العريق واثقة الخطوة، وواثق الخطوة يغني ملكاً، كانت نجوى ملكة باريس بصوتها اللبناني الأصيل الذي لا يختلف على أصالته إثنان، إستقبلت على المسرح كما الملكات، رحب بها الجمهور، وقدمتها عريفة الحفل بالقول “نحتفل سويةً ب 25 سنة بمسيرة نجوى كرم من النجاحات”، فقد حملت نجوى الى باريس نجاحات أكثر من عقدين، نجاحات يعرفها القاصي والداني.

قدمت شمس الأغنية اللبنانية، باقة منوعة من أجمل أغنياتها التي حفظها الجمهور المخلص عن ظهر غيب، أبدعت بالغناء، وتألقت بصوتها الذي هز باريس، هز باريس طرباً وفناً، حيث أن الفن هو صوت السلام، وكان صوت نجوى هو السلام ، حيث يتحول الخوف الى أمان، وهل هناك أجمل من صوت نجوى اللبناني والعربي الذي أثبت للعالم من قلب أوروبا أن العرب هم أهل السلام.

في ذات السياق، تفاعل جمهور نجوى كرم قبل وبعد حفلها مع حفل “الأولمبيا”، وأطلقوا على موقع تويتر هاشتاغ  #NajwaKaramAtLOlympiaوإحتل الهاشتاغ مراتب متقدمة ضمن التريند في عدة دول عربية وأجنبية، وكان لافتاً عدد الجمهور الكبير الذي إنتظر شمس الأغنية اللبنانية قبل أكثر من ساعة من إنطلاقة الحفل وبدء الدخول الى مسرح “الأولمبيا”.

نجاح جديد حفرته نجوى كرم في مسيرتها الفنية، حيث رفعت إسم لبنان في باريس، وأثبتت للمرة المليون أنها النجمة الوحيدة التي تحرص على “معشوقتها” الأغنية اللبنانية.

RECOMMENDED FOR YOU

Loading...

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons