بعد عام على صدوره، ماذا حقق ألبوم أيمن الأعتر “في قلبي كلام”؟

بعد عام على صدوره، ماذا حقق ألبوم أيمن الأعتر “في قلبي كلام”؟

my-portfolio

نحنا: لا شك في أن الفنان الليبي أيمن الأعتر من الأصوات المميزة على الساحة الفنية العربية، وإستطاع من خلال ألبومه الأخير “في قلبي كلام” الذ...

خاص – عمار العزكي على السكة الصحيحة في أغنية “اللهم لا شماته”
نوال الزغبي تكشف حقيقة البعض!
اليسا ضد زيادة الضرائب في لبنان وهذا ما قالته؟

نحنا: لا شك في أن الفنان الليبي أيمن الأعتر من الأصوات المميزة على الساحة الفنية العربية، وإستطاع من خلال ألبومه الأخير “في قلبي كلام” الذي صدر قبل عام من العودة وبقوة الى الساحة الفنية، حيث قدم “ميني” ألبوم ضم أربع أغنيات خليجية “في قلبي كلام، ابتسم، على اي حال، من رحت”.

بعد عام على صدوره حقق ألبوم “في قلبي كلام” من إنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات نسبة نجاح متقطعة النظير على موقعي يوتيوب وأي تيونز وعلى تطبيق أنغامي، وحقق فيديو كليب أغنية “في قلبي كلام” في غضون 11 شهراً من صدوره أكثر من 10 مليون مشاهدة عبر قناة روتانا على اليوتيوب في رقم قياسي سجله أيمن الأعتر، ويحقق فيديو كليب أغنية “ابتسم” الذي صدر قبل نحو شهرين نسبة مشاهدة لا بأس بها حيث حقق نحو ربع مليون مشاهدة.

بعد نجاح ألبوم “في قلبي كلام” وتعاون  السوبر ستار أيمن الأعتر مع نخبة من ألمع الشعراء والملحنين في الخليج، باتت المسؤولية كبيرة أمام أيمن الأعتر، وحسب معلوماتنا الخاصة يدرك الأعتر جيداً أهمية المرحلة القادمة ويتحضر جيداً من أجل تقديم أعمال غنائية جديدة، ووفقاً لمعلوماتنا يقدم أيمن خلال المرحلة القادمة عدة أغنيات منوعة بين المصري واللبناني والليبي والخليجي.

https://youtu.be/eXb3l6Mb9v4

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons