هاشتاغ بإسم أحمد ماضي ضمن التريند اللبناني

هاشتاغ بإسم أحمد ماضي ضمن التريند اللبناني

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن الجرأة التي يتمتع بها الشاعر اللبناني أحمد ماضي لا يتمتع بها غيره من الفنانين اللبنانيين والعرب، ودائماً ما تكو...

هاشتاغ بإسم نوال الزغبي على تويتر، وما الاسباب؟
هاشتاغ ملحم زين يجتاح تويتر لبنان ويتفوق على هذه النجمة؟
هاشتاغ رحلة فنانة العرب يجتاح تويتر

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن الجرأة التي يتمتع بها الشاعر اللبناني أحمد ماضي لا يتمتع بها غيره من الفنانين اللبنانيين والعرب، ودائماً ما تكون مواقفه الفنية واضحة وصريحة حتى لو كانت الحقيقية قد تجرح لأنه لا يعرف التلون والإختباء خلف الأقنعة المزيفة التي يلجأ لها معظم العاملين في الوسط الفني.

أحمد ماضي الذي أثار جدلاً واسعاً في لبنان بعد إنتقاده بعض أغنيات السيدة فيروز ودفاعه عن النجم اللبناني فضل شاكر، حل مساء أمس الإثنين ضيفاً على برنامج “هوا الحرية” من تقديم الإعلامي جو معلوف، وأوضح ماضي أنه لم ينتقد السيدة فيروز بل إنتقد بعض الأخطاء الشعرية في أغنيات فيروز التي كتبها الأخوين الرحباني، مؤكداً على أن السيدة فيروز ليست مقدسة وأن الإنتقاد مسموح، وأوضح أيضاً حقيقة بعض تغريداتها ضد غسان الرحباني.

من جهة ثانية، دافع أحمد ماضي عن فضل شاكر مؤكداً على أنه بريء وأن للأخير فضل عليه، ودافع في السياق ذاته عن نجل فضل الفنان محمد شاكر وعن تعاونه معه، مؤكداً على أن محمد شاكر والنجم اللبناني زياد برجي خطوط حمراء لأنهما من المقربين له وما يجمعه بهما أكبر من الفن.

بعد إنتهاء الحلقة تحول إسم أحمد ماضي الى “هاشتاغ” على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، ودخل ضمن التريند اللبناني، وتمحورت التغريدات التي دخلت ضمن “الهاشتاغ” بين مؤيد ومعارض لما صرح به أحمد ماضي خلال الحلقة.

أن يدخل إسم الشاعر أحمد ماضي ضمن التريند على تويتر ويتم تداوله على نطاق واسع يدل على قوة إسم أحمد ماضي خاصة وأنه ليس فنان او فنانة، وما يقوله لا يمكن لأي شاعر أو ملحن أو فنان أن يصرح به.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons