خاص – أحلام تضرب خمسة عصافير بحفل دار أوبرا الكويت

خاص – أحلام تضرب خمسة عصافير بحفل دار أوبرا الكويت

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: مع كل مناسبة فنية ترتبط بالنجمة الإماراتية أحلام سواء كانت حفل أو ألبوم أو تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أو مشاركتها في...

خاص – عمار العزكي في أغنية خليجية وهل يصورها؟
أصالة أطلقت برومو ألبومها الخليجي، وأحلام أول المهنئين
بين وليد توفيق ويارا لحن أو ديو

موسى عبدالله – نحنا: مع كل مناسبة فنية ترتبط بالنجمة الإماراتية أحلام سواء كانت حفل أو ألبوم أو تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أو مشاركتها في “آراب أيدول” لا بد وأن تكون أحلام حديث الجمهور العربي من المحيط الى الخليج، وتشهد مواقع التواصل الإجتماعي والصحف الإلكترونية العربية على ذلك.

مساء أمس الجمعة كانت فنانة العرب على لقاء مع جمهورها الكويتي والخليجي في دار أوبرا الكويت على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، حفل تم التحضير له منذ أسابيع، حملات إعلانية ضخمة أكدت على قيمة أحلام، نُفذت البطاقات قبل يومين من الحفل، حشد جماهيري هو الأقوى لم يشهده مركز الشيج جابر الأحمد الثقافي منذ قبل.

أحلام التي تعتبر فنانة الخليج الأولى، قدمت خلال الحفل باقة منوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، وشهد غناءها تفاعل جماهيري حيث ردد الجمهور أغنيات أحلام عن ظهر غيب، في مشهد فني لا يليق سوى بالكبار، وفي الخلاصة فقد ضربت أحلام خمسة عصافير بحفل دار أوبرا الكويت:

1 مرة جديدة أثبت أحلام تفوقها على نجمات الخليج وأنها النجمة الأكثر جماهيرية وقوة في الخليج العربي.

2 نقل حفل أحلام على أكثر من قناة خليجية ومن ضمنها روتانا سابقة فنية لم تحصل مع أي فنان خليجي او عربي.

3 إطلاق أغنيتها الجديدة “سبحان من خلاك” من على المسرح يدل على علاقتها المتينة مع ملحن الأغنية سهم وأن القادم أجمل مع سهم.

4 أظهرت أحلام مدى إنسانيتها وتعاطفها مع الشعب السوري اذ ذهب ريع حفلها الى أطفال سوريا.

5 تداول اسمها على موقع تويتر في عدة دول عربية وخليجية حيث دخل اسمها ضمن الترند تحت هاشتاغ احلام في اوبرا الكويت.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons