خاص – ماذا تقول رويدا عطية ل نحنا بعد إطلاق أغنية “مهلك على مهلك”؟

خاص – ماذا تقول رويدا عطية ل نحنا بعد إطلاق أغنية “مهلك على مهلك”؟

my-portfolio

موسى عبدالله – نحنا: نجحت الفنانة السورية رويدا عطية بالعودة الى الساحة الفنية بعد مشاكل وظروف خلال العام الفائت، وأطلقت قبل أيام قليلة أغنية من اللون...

خاص – بريجيت ياغي ل نحنا: أغنية “شوف شوف” فتحت لي باباً لدخول المغرب
خاص – ماذا قال سليم عساف ل نحنا بيوم ميلاده، وماذا قال عن ناجي اسطا؟
خاص – بين ديانا حداد وفارس اسكندر من هو عراب أغنية “تؤبر قلبي”؟

موسى عبدالله – نحنا: نجحت الفنانة السورية رويدا عطية بالعودة الى الساحة الفنية بعد مشاكل وظروف خلال العام الفائت، وأطلقت قبل أيام قليلة أغنية من اللون “البلدي” جديدة حملت عنوان “مهلك على مهلك” من كلمات أيهم الهترة وألحان وتوزيع حازم كرم.

في حديث خاص مع موقع نحنا، أكدت رويدا على أن أغنية “مهلك على مهلك” من اللون الغنائي الشعبي الذي سبق وأن قدمته في مرحلة سابقة وإتجهت بعدها الى تقديم أنماط فنية أخرى، وتؤكد على أن هذا اللون الشعبي قد إختفى خلال السنوات الماضية مع أنه من أجمل الألوان حيث أنه لون غنائي بلدي راقي.

تكشف رويدا ل نحنا عن تفكيرها قبل فترة في تصوير أغنية “مهلك على مهلك” ولكن لم تجد الأفكار المناسبة، ففضلت أن تكون الأغنية بطريقة “الفوتو مونتاج” على موقع يوتيوب، وقام بتصميم  الغرافيك انور الويش، وقالت “مؤخراً عم نشوف أكبر النجوم عم يعتمدو هالطريقة بطرح اغنياتهم”، وأغنية “مهلك على مهلك” على قناة رويدا  على اليوتيوب معتبرةً أن اليوتيوب والسوشيال ميديا أهم من شاشة التلفزيون حالياً نتيجة التغيرات التي طرأت على حياتنا، وكشفت عن أن الأغنية سوف تُطرح خلال الأيام القادمة عبر أثير الإذاعات العربية.

عن نهاية أغنية “مهلك على مهلك” بموال على طريقة الشحرورة الراحلة صباح، أكدت رويدا ل نحنا على أنها إشترهت بأداءها مثل الشحرورة الراحلة جسداً ولكنها حاضرة بأعمالها، مؤكدةً على أن تعتبر صباح بمثابة “تميمة حظ” لها وأرادت من خلال الموال تقديم تحية حب وووفاء لها.

ما جديد رويدا بعد أغنية “مهلك على مهلك”؟ كشفت ل نحنا عن إستعدادها لإصدار أغنية من اللون الرومنسي الذي أحبه الجمهور منها، وتوجهت بالشكر لكل من ساهم ودعم أغنيتها الجديدة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
Show Buttons
Hide Buttons