اخبار

نجوى كرم وجرش.. عشرون عام من الوفاء والنجاح

نحنا: تعتبر النجمة اللبنانية نجوى كرم من أهم النجوم العرب الذين وقفوا على مسرح جرش الأثري في المملكة الأردنية الهاشمية، وشاركت شمس الأغنية اللبنانية للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان جرش عام 1996 حيث أحيت حفلان من أقوى الحفلات وتناولت حينها الصحافة الأردنية والعربية النجاح الكبير الذي حققته إبنة الأرز.

بعد غيباب سبع سنوات عن ظهورها في جرش، كانت مشاركتها الثالثة عام 2003، وكانت مشاركتها الرابعة عام 2007، وغابت مجدداً حتى أربع سنوات نتيجة توقف المهرجان، وعادت الى المسرح العريق من جديد في أعوام 2011، 2013، 2014.

بعد مرور عشرين عام على مشاركتها الأولى، أحيت شمس الأغنية اللبنانية مساء أمس الخميس حفلها ضمن مهرجان جرش بدورته الحادية والثلاثين،  وقدمت باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، إضافة إلى غناءها أغنية خاصة بالملك الأردني عبدالله الثاني، وشهد الحفل حشد جماهيري غفير تفاعل مع نجوى التي تمتلك قاعدة شعبية واسعة في الأردن.

عشرون عام من الوفاء والنجاح جمعت نجوى كرم ومهرجان جرش، وشاركت خلال عقدين من الزمن في ثمانية دورات تؤكد على الرابط التاريخي بين نجوى والجمهور الأردني الذي دائماً ما جدد الوفاء للشمس التي كانت وفية مع جمهورها الأردني طيلة الأعوام الماضية.

n1 n2 n3 n4 n5 n6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى