اخبار

ماذا دار بين نجوى كرم وسالم الهندي؟

نحنا: أشادت النجمة اللبنانية نجوى كرم بالخطوات التي يقوم بها مدير شركة روتانا السيد سالم الهندي والمُتعلقة بحفلات عيد الفطرالسعيد، حيث أعلن عن ٥ حفلات للجمهور بمناسبة العيد، على أن تُنقل مباشرة عبر منصة شاهد Vip.

وقالت شمس الأغنية اللبنانية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويترأبو فواز المهمّ اللي عندو رؤية ايجابية دايماً، خطّة ذكيّة ودسمة، بشرّفني إنّي شارك فيها مع عمالقة مطربين العالم العربي، بإسم كلّ الناس بشكركن كيف عم تفكّروا تفرّحوهم بالأعياد ببيوتن“.

ورد سالم الهندي على إشادة نجوى كرم، قائلاً عبر حسابه الرسمي على تويترحبيبتنا نجوى جمهوركم له حق بالتواصل معكم والاستمتاع بفنكم واحنا كشركة من واجبنا التفكير لإيجاد حلول لتسهيل هذا التواصل وبث روح الفرح خلال العيد مع الالتزام بالتباعد حفاظًا على صحة الجميع ونسأل الله ان يزيل هذه الغمة عن الجميع وبإنتظار طلتك الجميلة وبالتوفيق“.

وتُحيّ نجوى كرم الى جانب النجوم محمد عبده، راش الماجد، ماجد المهندس حفلات عيد الفطر التي أعلن عنها سالم الهندي، وتُقام من منازل الفنانين مع الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي بين الفرقة الموسيقية بسبب انتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى