اخبار

بالصوت – صلاح الكردي يعلنها “تعبت من الناس” وما علاقة هذا الثنائي؟

موسى عبدالله – نحنا: أطلق الفنان اللبناني صلاح الكردي حصرياً عبر تطبيق انغامي اغنيته الجديدة التي حملت عنوان “تعبت” من كلمات علي المولى والحان محمود عيد وتوزيع ايليا نستا، والاغنية من اللون الرومنسي اللبناني الذي تميز الكردي بتقديمه.

ما يحسب للفنان صلاح الكردي انفتاحه الفني وعدم حصره بزاوية الغناء من كلماته والحانه فقط، اذ يحسب له هذا التنويع الفني، وقدم الثناني علي المولى ومحمود عيد واحدة من اجمل الاغنيات التي تجمعهما، اذ تعتبر اغنية “تعبت” من الاغنيات التي تطرح موضوعاً اجتماعياً وعاطفياً بقالب درامي ورومنسي.

دائماً ما يمل الفرد من تصرفات الناس وافعالهم التي يتحملها مراراً وتكرراً الى ان يصل الى مرحلة “القرف” والابتعاد عن الناس، ودائماً ما يقدم البعض التضحيات في سبيل الاخرين ولكن بالمقابل كل ما يجده منهم هو نكران الجميل، وهذا ما اكده علي المولى في نصه اذ وجه دعوة لكل فرد بأن لا يربط سعادته بالناس.

قدم محمود عيد لحن درامي بإمتياز، اظهر كمية الاحساس بصوت صلاح الكردي، وشكل اللحن قوة ضاربة في الاغنية خاصة وان كلمات الاغنية “صعبة” وتحتاج الى تركيبة لحنية غير عادية، وتميزت الاغنية بالتوزيع الموسيقي اذ اظهر التوزيع التطور الموسيقي الذي يشهده الموزع ايليا نستا الذي قدم اجمل توزيع موسيقي منذ عمله الموسيقي.

للاستماع الى اغنية “تعبت” الضغط على الرابط:

https://play.anghami.com/song/36631851?bid=/2elEqfWgOM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى