رأي خاص – سالم الهندي “دينمو” شركة روتانا!

img

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن شركات الإنتاج الغنائية، تحتاج الى العقل المخطط الذي يتميز بالرؤية الواضحة، والخطة المستقبلية التي تنهض بالشركة، وتضعها في المقدمة.

سالم الهندي، اسم لا يختلف اثنان على ذكاءه، وتخطيطه ومتابعته، ويُعتبر “دينمو” شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، وكما يُعرف عنه بين الفنانين وأعل الصحافة والإعلام، العراب أبو فواز، الذي شكل وجوده على رأس ادارة روتانا، قوة حقيقية للأغنية العربية.

شهد الأسبوع الفائت زيارة متوقعة من سالم الهندي للعاصمة اللبنانية بيروت، وتقترن كلمة متوقعة بالأحداث الفنية التي حصلت وتحصل منذ نحو شهرين، ومن يقرأ ما يدور في رأس أبو فواز، يُدرك بأنها زيارة متوقعة.

أعاد سالم الهندي خلال زيارته بيروت، النجمة نجوى كرم الى منزلها الأساسي “روتانا” اذ تُعتبر من المؤسسين، وحل الخلاف مع النجم وائل كفوري حول تجديد عقده، وأثار الغبار والشك حول علاقة النجمة اليسا بشركة روتانا، واجتمع مع النجم فارس كرم مُقدماً له الدعم المعنوي بعد وفاة والده، ومشجعاً عودته بأسرع وقت.

أسبوع واحد كان كفيلاً بتصيح المسار وإعادة أهم نجوم روتانا اللبنانيين، ولا شك في أن سالم الهندي لن يقف عند هذا الحد، اذ تُشير مصادرنا الى عدة اتصالات يقوم بها مع بعض نجوم مصر والخليج والمغرب العربي، وتشكيل قوة فنية ضاربة.

لا بُد من الإشادة بكل ما يقوم به سالم الهندي، وتوجيه كلمة شكر لهذا “العراب” الذي يعمل في الكواليس من أجل مصلحة الأغنية العربية، وسعيه نحو التطوير الفني وادخال كافة التحديثات والتطورات الى صلب الانتاج الخاص بشركة روتانا، ورفع منسوب المنافسة.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً