ماذا قدمت ديانا كرزون بعد “انساني ما بنساك”؟

img
NE7NA BN7KI 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبدالله – نحنا: لم تنجح الفنانة الأردنية ديانا كرزون من مُنافسة النجمات العربيات، على الرغم من إمتلاكها الموهبة والخامة الصوتية التي خولتها من الفوز بلقب سوبر ستار قبل أكثر من ١٥ عام.

قدمت ديانا كرزون بعد برنامج “سوبر ستار” أغنية “انساني ما بنساك” التي حققت نجاحات متقطعة النظير حين صدورها، واحتلت المراتب الأولى عبر أثير الإذاعات والفضائيات التلفزيونية.

لم تستطع ديانا كروزن فرض نفسها بعد نجاح “انساني ما بنساك”، حيث افتقدت الإستمرارية الحقيقة نتيجة عدة عوامل، لعل أبرزها عدم اهتمامها بتقديم أعمال غنائية على مستوى التطلعات، والتفاتها نحو الأعراس والحفلات الخاصة التي تجني لها الأموال.

كان لدى ديانا كرزون فرصة بأن تكون نجمة الأردن الأولى، ومن أهم نجمات الصف الأول في الوطن العربي، وللمفارقة فإن معظم الفنانات اللاتي دخلن الفن بعدها، حققن التفوق عليها وسبقهن بأشواط.

من يُتابع ديانا كرزون في عام ٢٠١٩ لا يجد لها مكان ضمن خارطة النجمات العربيات، وما تقدمه من أغنيات لا تصلح للمنافسة وتعويم إسمها مجدداً، حيث تنقصها الإدارة الجيدة ودقة الإختيار، والعمل على تسويق اسمها مجدداً من خلال أغنية باللهجة اللبنانية او المصرية، والابتعاد عن الأغنيات العراقية والخليجية الا اذا كانت تسعى الى الثبات في مكانها الحالي.

لا يختلف اثنان على صوت ديانا كرزون، ولكن الحقيقة واضحة، لم تستطع ديانا من فرض نفسها وتحقيق الاستمرارية بعد أغنية “انساني ما بنساك”، في الوقت الذي سبقها كُل نجوم برامج المواهب.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً