تجاعيد كارول سماحة شوكة في عين المتخلفين

img
NE7NA BN7KI 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبدالله – نحنا: نشرت النجمة اللبنانية كارول سماحة عبر حسابها الرسمي على الانستغرام، صورةً من العاصمة الفرنسية باريس جمعتها ومدير أعمالها ماريو أسطا، وظهرت صاحبة “بتآمن بالصدفة” على طبيعتها وعفويتها حيث ظهرت تجاعيد وجهها التي لم تقم بإخفائها، بل فضلت أن تظهر على طبيعتها خاصة وأنها إنسانة متصالحة مع ذاتها الى أبعد الحدود.

كما جرت العادة على مواقع التواصل الإجتماعي، لا بُد وأن يخرج المتخلفين من القُمقم، يعلقون بأبشع العبارات وأقذر المصطلحات التي تكشف جهلهم وتخلفهم ومدى رجعيتهم وإبتعادهم عن التصالح الذاتي، حيث تعرضت كارول لتعليقات “سخيفة” حول تجاعيد وجهها، وكأن تجاعيد البشرة باتت عيباً.

هل يُدرك كُل متخلف وجاهل كمية التجاعيد التي تُغطي قلبه، وتأكل فكره الذي يمنعه من التطور والتقدم في الحياة، وهل يُدرك كُل مختلف بأن كارول سماحة لم تطلب آرائهم، خاصة وأنها مُدركة بأن تجاعيد البشرة ليست عيباً بل إنها من علامات الحياة الصحية، ومُدركة تماماً بأن كُل تعليق سلبي لم ولن يُؤثر عليها، وجوابها الطبيعي لُكل شخص “خليك بحالك” عنوان أغنيتها التي حققت نجاحات ضخمة قبل سنوات.

لماذا يرى رواد مواقع التواصل الإجتماعي تجاعيد الوجه ولا يروا النجاحات التي حققتها كارول سماحة خلال صيف 2019، حيث قامت بأفضل موسم صيفي لها على الإطلاق من ناحية الحفلات والمهرجانات داخل وخارج لبنان، إضافة الى حصدها نجاح أغنية “بتآمن بالصدفة” التي تُعتبر عمل غنائي دسم.

لا شك في أن كُل متخلف وضع تعليقاً مسيئاً لكارول سماحة على خلفية تجاعيد بشرتها الجميلة، سوف يكتشف يوماً من الأيام مدى سخافته وحقارته وحقارة فكره الرخيص الذي يدل على ثقافة الجهل التي تأكل عقله.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً