اخبار

كيف صدح صوت نجوى كرم في القارة العجوز؟

نحنا: لم تعرف النجمة اللبنانية نجوى كرم معنى الراحة والهدوء خلال صيف 2016 الحالي، حيث تنقلت بين لبنان ومعظم الدول العربية محققة النجاح تلو الأخر على صعيد الحفلات والمهرجانات وكانت نجمة الصيف عن جدارة وإستحقاق.

 لم تقف عجلة شمس الأغنية اللبنانية عند حدود الدول العربية، بل صدح صوتها في القارة العجوز مساء أمس السبت، حيث أحيت حفل فني ضخم ضمن مهرجان “جوتنبرغ” الثقافي في السويد، وقدمت حفل من أجمل الحفلات التي قدمتها خلال الصيف الحالي، حيث تجمع الآلاف من الجاليات اللبنانية والعربية في مشهد عالمي قل نظيره لنجم عربي في الدول الأوروبية حيث حضر الحفل أكثر من 25 ألف شخص على الرغم من سقوط الأمطار.

قدمت شمس الأغنية خلال حفلها الذي شهد تفاعل كبير من الجمهور العربي باقة منوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة خاصة أغنية “يخرب بيتك” التي وصلت أصداءها إلى أوروبا.

بعد حفل السويد تعود نجوى كرم الى لبنان من أجل متابعة تحضيرات ألبومها الجديد، حيث ينتظر جمهورها اللبناني والعربي بفارغ الصبر ألبومها القادم خاصة بعد غياب دام نحو خمس سنوات عن إصدار الألبومات، وتتعاون في عملها الفني الجديد مع نخبة من صناع الأغنية اللبنانية أبرزهم وسام الأمير وسليم سلامة وغيرهم.

1 2 3 4

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى