نحنا بنحكي – سالم الهندي القوة الضاربة

img
NE7NA BN7KI 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبداللهنحنا: لا شك في أن شركات الإنتاج الغنائية، تحتاج الى العقل المخطط الذي يتميز بالرؤية الواضحة، والخطة المستقبلية التي تنهض بالشركة، وتضعها في المقدمة.

سالم الهندي، اسم لا يختلف اثنان على ذكاءه، وتخطيطه ومتابعته، ويُعتبر “دينمو” شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، وكما يُعرف عنه بينالفنانين وأهل الصحافة والإعلام، العراب أبو فواز، الذي شكل وجوده على رأس ادارة روتانا، قوة حقيقية للأغنية العربية.

يُعتبر سالم الهندي القوة الضاربة في الأغنية الخليجية والعربية، والمُهندس الحقيقي للحفلات والمهرجانات، خاصة تلك التي تشهدها المملكةالعربية السعودية مؤخراً، حيث يلعب دوره كنائبٍ لرئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ على أكمل وجه، يُخطط ويُتابع أدقالتفاصيل من أجل الوصول الى الهدف، اذ لم يأتي إختياره لتولي هذا المنصب من فراغ.

على صعيد شركة روتانا، أعاد سالم الهندي بأقل من عام روتانا الى السكة الصحيحة، وعلى سبيل الذكر لا الحصر، عادت النجمة اللبنانية نجوى كرم الى منزلها الأساسي “روتانا” اذ تُعتبر من المؤسسين، وعادت النجمة اللبنانية نوال الزغبي للتعاون مع روتانا، وأسس لمرحلة فنية قادمة مختلفة من حيث التعاون مع تطبيقديزر“.

لا بُد من الإشادة بكل ما يقوم به سالم الهندي، وتوجيه كلمة شكر لهذا “العراب” في يوم ميلاده الذي يُصادف اليوم في الثالث والعشرين منتشرين ثاني/ نوفمبر، والذي يعمل في الكواليس من أجل مصلحة الأغنية العربية، وسعيه نحو التطوير الفني وادخال كافة التحديثات والتطورات الى صلب الانتاج الخاص بشركة روتانا، ورفع منسوب المنافسة.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً