اخبار

منى أبو حمزة بعيدها الرابع والأربعين خير مثال عن المرأة النموذجية

نحنا: إحتفلت يوم أمس الأحد في الثاني من تشرين أول/ أوكتوبر الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة بعيد ميلادها الرابع والأربعين، وتلقت مئات المعايدات من متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، وسط إجماع منهم على أن أميرة الشاشة كلما تقدمت في السن كلما زادت جمالاً، وكما يقال بالعامية “كل ما بتكبر بتصغر”.

في عيدها الرابع والأربعين، لا شك في أن منى أبو حمزة مثال صارخ وحقيقي عن المرأة النموذجية والمعاصرة التي تستطيع التوفيق بين حياتها الشخصية والمهنية، وشهدت السنوات الماضية على نجاح منى في حياتها المهنية من خلال برنامج “حديث البلد”، وتمسكها في حياتها الشخصية والحفاظ على عائلتها.

مرة جديدة يصادف عيد ميلاد منى أبو حمزة في ظل توقيف زوجها السيد بهيج أبو حمزة نتيجة الإفتراءات والإدعاءات الكاذبة بحقه كما سبق وأكدت منى في عدة إطلالات من أجل الدفاع عن زوجها، وأثبتت في ظل غياب زوجها القصري على أنها إمرأة بمئة رجل.

في ذات السياق، تمنت منى أبو حمزة في عيدها أن تجتمع عائلتها الصغيرة مجدداً، ونشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر رابط الصفحة الخاصة لدعم زوجها، وعلقت بالقول “مني لكم ألاف الورود. إدعوا معي بأن يكتمل العيد بإحقاق الحق و اجتماع عائلتي الصغيرة”.

من أسرة موقع نحنا نتمنى للإعلامية منى أبو حمزة دوام النجاح والتألق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى