اخبار

بعد حفلهما في جلسات العاذرية.. حسين الجسمي يتغزل بالرياض واصيل هميم تتعاون مع روتانا دون عقود

عن المكتب الاعلامينحنا: ما اجمل شتاء الرياض، فالبرد مصحوباً بنكهة الطرب كان عنوان اجواء السهرة الخيالية لحفل ثاني جلسات العاذرية ، التي تقدمها الهيئة العامة للترفية، من تنظيم واشراف هرم شركات الانتاج روتانا للصوتيات والمرئيات ، في ليلة حالمة رسمت جماليتها ورومانسيتها اغاني النجم الاماراتي حسين الجسمي والفنانة العراقية اصيل هميم، اللذين كان في استقبالهما الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وتوجه الجسمي وأصيل قبل حفلهما بالتحية والشكر الى معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه على الجهود المبذولة والافكار غير المسبوقة في اطارتخيل اكثرالتي صنعت منموسم الرياضحدثاً هو الابرز ليس فقط محلياً وخليجياً، بل عربياً وعالمياً بشهادة الجميع .

بداية، ابدت اصيل هميم في كلمتها للاعلاميين عن سعادتها باول مشاركة لها فيجلسات العاذريةوكشفت انها اخبرت الاستاذ سالم الهندي عن اعجابها باجواء المكان والترتيبات المتبعة والتنظيم المبهر التي تقوم به روتانا.

وحول ما اذا كانت هذه الجلسة ، والتعاونات السابقة التي جمعت بين اصيل وروتانا في حفلات سابقة بوسم الرياض وغيره ستترجم بين الطرفين في صورة تعاقد قادم بينهما؟اجابت اصيل بذكاء معلنةً انها دوما من فرط الثقة والاطمئنان تتعاون مع روتانا دون عقود، ليعلق أ.سالم مدعما كلامهااصيل بنت روتانا“.

وقد عزت اصيل عدم تحضيرها لاي اغنية من التراث السعودي وتقديمها في الجلسة بسبب ضيق الوقت، مؤكدة ان فقرتها ستقتصر على اغانيها التي اشتهرت بها وهو ما امتع الحضور عندما بدأت الغناء.

اماالجبلحسين الجسمي فجمعه عند وصوله العاذرية عناق حار مع أ.سالم الهندي،  الذي رحب به قائلا عنههو تاريخ كبير واحلى ذكريات جمعتنا“. واستهل الجسمي كلامهما زين الشتاء الا الرياض، ومشاركتي اليوم في جلسات العاذرية هي بصمة بسيطة مني في هذا الموسم الرائع، وانا متابع له بحكم حبي لاهلي واحبابي في السعودية، وما يتضمنه الموسم من ابهار لدرجة انه اضخم موسم في العالم العربي“.

وغنى الجسمي  مهم جدا، جديله ما وراها صبح، اما براوة، بلغ حبيبك وقله باخذك منه، رعاك الله، وغيرها من اعماله المحببة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى