نحنا بنحكي – مكسيم خليل مُمثل شاطر ونجاح الشاطر بألف

img
NE7NA BN7KI 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبداللهنحنا: يُقال بأن خطأ الشاطر بألف، ولكن لما لا يُقال بأن نجاح الشاطر بألف، وذكاءه بألف وإبداعه بألف؟. لأن الناس تعودت على إصطياد أخطاء الآخرين، والضربة الكُبرى عندما لا يجدوا أخطاء، ويكون نجاح الآخرين بألف ومليون، وهذا ما يُحققه المُمثل السوري مكسيم خليل بدوره في مُسلسلأولاد آدم، نجاحاً بطعم الإنتصار على الذات.

قدم مكسيم خليل أعمالاً درامية مختلفة ومنوعة، ونجح في إثبات نفسه ضمن نجوم سوريا والوطن العربي، وترك بصمات واضحة في معظم أدواره، وما يفعله في مُسلسلأولاد آدمليس جديداً عليه، مُتسلحاً بخبرات الأدوار والشخصيات الماضية والموهبة العميقة التي لا غُبار عليها.

يُقدم مكسيم خليل في مُسلسلأولاد آدمدورغسان، الذي أجمع الجمهور على كُره شخصيته، حيث استفز المُشاهد ولعب على أعصابه وحالته النفسية، جعل المُتابع يشتم تلك الشخصية ويقول ما هذا؟ لماذا هذا كُله؟ كيف يُمكن أن يُجسد هذه الشخصيةالحقيرة؟ كيف يُمكن أن يُجسدالحقارةبكل تفاصيلها وكأنها حقيقة وواقع.

عندما يتعرض المُمثل للكره من الجمهور على خلفية دوره، يكون قد وصل الى بر النجاح والأمان، وبالفعل وصل مكسيم خليل الى بر الأمان التمثيلي الذي يسعى كُل مُمثل الى تحقيقه، ولكن الطريق الذي سلكه مكسيم فيأولاد آدممُفخخ ولا يسلكه الّا المُمثل الذي يمتلك الموهبة المتجددة والمتطورة، وعمل مكسيم على تطوير موهبته وتلوينها، وعدم اكتفاءه بالموهبة الفطرية التي قدمته نحو النجاح في السنوات الماضية.

يُبدع مكسيم خليل في الأدوار المُركبة التي تقوم على توليفة من التعقيدات الدرامية، وجسد تلك التعقيدات في شخصيةغسان، اذ ذهب بدوره الى أقصى حدود التمثيل وبدا صادقاً في تجسيد دوره، حتى ظن المُشاهد بأن شخصيةغسانهي شخصية مكسيم في الحقيقة، وهُنا يكمن الإبداع والقوة عندما يلعب المُمثل لعبةكذب الكذبة وصدقها، حيث صدق الدور وجسده بحرفية تقوم على الصدق أولاً، لأن الصدق من أُسس نجاح المُمثل.

ما قدمه مكسيم خليل بمُسلسلأولاد آدمليس وليد اليوم، بل وليد الخُبرات والدراسة والتعمق بالأدوار، ونجاحه اليوم مُضاعف، ومكانته محفوظة ضمن خانة المُمثلين الأوائل.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً