اخبار

نجوى كرم تحقق مليون جديد في سوق الأرقام وتتابع حفلاتها في الجزائر

نحنا: يتابع ألبوم النجمة اللبنانية نجوى كرم “منّي إلك” الذي صدر قبل نحو شهرين تحقيق النجاحات والتربع على عرش المراتب الأولى، وحققت أغنية “لحرقلك قلبك” من كلمات أريج ضو وألحان سليم سلامة وتوزيع طوني سابا أول مليون مشاهدة عبر قناة نجوى كرم على اليوتيوب.

بعد أول مليون لها  إنضمت أغنية “لحرقلك قلبك” إلى أغنيات “اه من الغرام، الدني تحديت، نزلت البحر، تعا بورد بقلبي” وتخطت جميعها حاجز مليون مشاهدة بإستثناء أغنية “تعاو بورد بقلبي” والتي تخطت عتبة 2 مليون مشاهدة.

أرقام حقيقية تحققها أغنيات شمس الأغنية اللبنانية إذ لم تدخل يوماً في لعبة شراء المشاهدات على اليوتيوب كما يفعل أغلب نجوم الغناء العربي، وما تحققه منطقي وواقعي في سوق الأرقام الحقيقية وليس سوق الأرقام السوداء.

من جهة ثانية، تتابع نجوى كرم جولتها الفنية في الجزائر وسط أصداء إيجابية عن نجاح حلفها الأول على مسرح “العادي فليسي” في العاصمة الجزائر، ونجاح حفلها الثاني في قاع “احمد باي” في قسطنينة، وتحيّ شمس الأغنية حفلها الثالث مساء اليوم الإثنين في وهران وتختتم زيارتها الجزائرية في حفل فني مساء االأربعاء في السادس والعشرين من الشهر الحالي في جميلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى