NE7NA BN7KI

نحنا بنحكي – محمود نصر.. علامة فارقة بمسلسل “دفعة بيروت”

موسى عبداللهنحنا: يُعتبر الممثل السوري محمود نصر من الممثلين المظلومين إعلاميا، الّا أن ذلك لا يمنع حقيقة كونه واحداً من أبرز الممثلين على الساحة السورية والعربية. واستطاع تقديم نفسه بشكل تصاعدي، ويُعتبر دوره في مُسلسلندمقبل سنوات قليلة، نقطة إنطلاقته نحوالمنافسة بقوة، اذ بات إسمه جذاباً لشركات الإنتاج.

يخوض محمود نصر تجربة درامية جديدة بمسلسلدفعة بيروتالذي بدأ عرضه مؤخراً، ويلعب دورمشعلحيث يجسد شخصية الرجل العاشق للنساءالنسونجي، شخصية صعبة، لا يُمكن تقمصها بسهولة، وتجسيدها بقالب واقعي وحقيقي بعيداً عن التمثيل، اذ يلعب شخصية النسونجي متمكناً من التفاصيل والجزئيات البسيطة التي تنهض بالدور.

يمنح محمود نصر من خلال شخصيةمشعلعُمقاً وبُعداً دراميا، اذ يُعتبردينموالمسلسل، الشخصية الحماسية التي تشد الجمهور، اذ يتعلم منه الرجل أساليب الإحتيال وكيف يكون رجل نسونجي، كما تُتابعه المرأة من أجل اليقظة والإنتباه من الرجل النسوجي، وهُنا تكمن أهمية محمود نصر في فرض نفسه على أنه الحلقة الأقوى.

دور مستفز وشخصية مُحببة، التناقض الدرامي في شخصيةمشعل، وهذا ما عمل على إيصاله محمود نصر بإتقانه الدور بأسلوب المحترفين، متسلحاً بخبرة أدواره السابقة، ومتحدياً ذاته على تقديم أفضل ما لديه دون أن ينظر الى زملاءه الآخرين في العمل، اذ لا يهدف لمنافسة أحدٍ منهم، بل يعمل على منافسة ذاته، خاصة وأنه من الممثلين الذين يعيشون في حالة عشق مع أي شخصية يلعبونها.

بعد حلقات عدة، نجح محمود نصر في التفوق الذاتي، وارضاء غرور الشخصية التي يلعبها، وتمكن من طي صفحات أدواره الماضية من باب الحب وليس الكراهية، حيث أدخل جمهوره في مرحلة نسيان الأدوار السابقة للتركيز علىمشعلابن دفعة بيروت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى