اخبار

اليسا نجمة شهر رمضان والسبب ضد مجهول!

نحنا: تُعتبر النجمة اللبنانية اليسا من أهم النجمات اللاتي قدمن “تترات” المسلسلات، وحققت نجاحات متقطعة النظير حيث كانت شريكة اساسية في نجاح المسلسلات التي غنت “تتراتها”.

شاركت اليسا خلال الاعوام الماضية بتقديم ثلاث تترات، اولها تتر مسلسل “مع سبق الاصرار”، ومن ثم تتر مسلسل “لو”، واخرها كان تتر مسلسل “يا ريت”، وحققت اغنيات المسلسلات نجاحات لا مثيل لها، وتداول الجمهور العربي تلك الاغنيات على نطاق واسع.

بعد النجاح الذي حققه تتر مسلسل “مع سبق الاصرار” من بطولة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، تجتمع اليسا وغادة مجدداً في مسلسل “ضد مجهول” واعلنت اليسا عن غناءها شارة مسلسل “ضد مجهول” من بطولة غادة عبد الرازق، والذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك.

في هذا السياق، قالت غادة عبد الرازق عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام “واخيرا اغنية ضد مجهول ملكة الاحساس اليسا، تسلميلي يا ست الكل قريبا ان شاء الله”، ومن جهتها قالن اليسا عبر حسابها الرسمي على الانستغرام “مين قال ما بدي كون معكن برمضان هالسنة؟ خلال ايام رح تسمعوا الاغنية الجديدة لمسلسل عزيزتي عادة عبد الرازق”.

فور اعلانها عن غناء تتر مسلسل “ضد مجهول”، سيطرت اليسا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط اجماع على ان اليسا نجمة شهر رمضان عن جدارة، ومن المتوقع ان تحتل الاغنية المراتب الاولى.

https://instagram.com/p/BiXkPZeBQxR/

https://instagram.com/p/BiXmhdkh34l/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى