اخبار

احلام ونوال الكويتية: اتفقنا مع سالم الهندي على تكرار مثل هذا الحفل الناجح مرات قادمة

عن المكتب الاعلامينحنا: في ليلة من العمر تحسب لموسم الرياض، قدمتهاالهيئة العامة للترفيه، من تنظيم واشراف هرم شركات الانتاجروتانا للصوتيات والمرئيات، اعطت نجمتا الخليج المطربتان نوال الكويتية واحلام الشامسي في حفللقاء القمةالذي جمعهما سويا، درسا يحتذى به للاجيال القادمة في الفن والحياة على صعيدي الابداع والطرب الغنائي، والرقي وروح المحبة والسلام التي تمتعتا بها لاجل اسعاد محبيهما والجمهور السعودي والخليجي الغفير الذي زين وملئمسرح محمد عبده اريناحتى ان تذاكر الحفل نفذت بمجرد الاعلان عن البدأ في بيعها.

قصة نجاح حفللقاء القمةالذي جمع نوال واحلام، كتبها معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه الذي تابع جميع التفاصيل واوعز بتوجيهاته التي جاءت نتائجها تفوق التوقعات، وهو ما اكدته نوال واحلام في تصريحاتهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل ولوسائل الاعلام ، منذ الاعلان عن الحفل وحتى ختامه، حتى انهما توجهتا لمعاليه برسالة شكر يغلفها التقدير والاحترام على جهوده.

ايضا شكرتا نوال واحلامعراب الفنالاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على جهوده، والذي دوما حاضرا على ارض الواقع وتابع كل صغيرة وكبيرة في الحفل، بدءا من الاتفاق مع نوال واحلام علىلقاء القمةوتفاصيلها وبروفاتها الموسيقية، وصولا الى تواجده وحضوره معهما في كواليس لقاءهما مع اهل الاعلام والسوشيال ميديا، والذي اكدتا فيه نوال واحلام ان المحبة هي اساس كل شيء، وانهما عندما اتفقتا على الحفل ارادتا تأكيد مقولة ان الفن هو رسالة حب، ولذلك لم تسمحا لاحد بمحاولة احداث اي توتر بينهما، والنتيجة كانت هذه المحبة اللتان ظهرتا بها، وكشفتا انهما كانتا دوما على تواصل دائم ولعبت كل منهما بالنسبة للاخرى دور الاخت الحقيقة التي ان اصابها خوف او قلق ما قبل الحفل قامت الثانية تطمينها ونزع الطاقة السلبية واستبدلها بايجابية. وفي ختام لقاءهما مع الاعلاميين اكدتا ان المملكة العربية السعودية حققتا لهما كل امانيهما الفنية واكثر .

حفللقاء القمةبدأ بدويتو يجمع نوال الكويتية واحلام في اغنيةيا ليل يا جامع“،  وكما البداية جاءت النهاية فأختتمت السهرة ايضا بدويتو جمعهما في اغنيةتدري ليش“.

عاش الجمهور مع النجمتين اجواء الطرب والرومانسية والحب والفرح في اكثر من عشرين اغنية تنوعت ما بين منفردة ودويتو امتعتا بها الجمهور، وجاء نصيب عدد الاغاني لكل من نوال واحلام متساوي.

فغنت نوال الكويتية منفردة أغنيات “قضى عمري، قد ما حبيت، انا بخير، ليش، حبك عادي، اكو مثلك، ضاقت عليك” وغيرها.

اما احلام فقدمت بمفردها في الحفل أغنيات “حزين، احتاجك انا، وشفيك غايب، وش ذكرك، المحبة ارض” وغيرها.

ايضا غنيتا نوال واحلام دويتو اغاني “اكثر من اول احبك، مثل النسيم، القلوب الساهية، يا ليل يا جامع، تدري ليش”،  والاغنية الاخيرة كانتاجمل مشهد لختام حفللقاء القمة، الذي وعد أ.سالم الهندي بالاتفاق مع نوال واحلام على تكراره مرات قادمة.

ل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى