اخبار

احلام تعلن عن تضامنها مع ابناء المغرب وتتبرع بأجرها!

عن المكتب الاعلامي – نحنا: أعلنت فنانة العرب أحلام عن تضامنها مع مطالب بعض أبناء المغرب التي تدعو الفنانين الى مقاطعة مهرجان “موازين”وتوفير نفقات اقامته لدعم الفقراء وذلك بتبرعها باجر حفلها كاملا لصالح الجمعيات الانسانية والمستشفيات المغربية والذي من المقرر أن يقام يوم 30 يوينو الجاري بالرباط .

ونشرت أحلام بيان صحفي على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وجهت من خلاله كلمة لجمهورها بالمغرب قائلة :”جمهوري الحبيب أهلي وناسي في المغرب .. في داخلي غصة واحساس بالتعاطف لا حد له  مع مطالبكم والتي عبرتوا عنها وبقوة في مقاطعة وحضور “موازين” وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن أرائكم .. وكن كمطربة أعتبر نفسي مغربية لأنكم أول جمهور استقبلني وأحتضني ولايمكن أن ارفض اي دعوة تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي وكما احترم لتزاماتي المهنية واعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وانساني بل ومشجع للسياحة .. و يكفي أنه تحت الرعاية السامية لملك المغرب الملك محمد السادس رعاه الله .. وها أنا أساهم معكم بالتنازل عن أجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيرا عن صدق محبتي لكم وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه .. لقائكم يعيد الي سنوات مضت احتضنتوني فيها وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي وهذا” .. واختتمت  ملكة الغناء العربي البيان قائلة “علما بأن أجري سيكون بالكامل وتحت اشرافي لجمعيات انسانية أو مستشفى بالمغرب وهذا سيكون دائما وأبدا أوعدكم”.

المعروف أن فنانة العرب أحلام تستعد  للمشاركة في عدة مهرجانات غنائية ضخمة  بالعديد من الدول العربية وأمريكا وهو ما جاء تلبية لجمهورها ومتابعيها حول العالم.

أبرز المهرجانات التي من المقرر أن تشارك ملكة الغناء العربي أحلام في احيائها هو الحفل الختامي للدورة الـ 17 من مهرجان “موازين” بالمملكة المغربية يوم 30 يونيو القادم والذي من المقرر أن يشارك في احياء فعالياته عدد كبير من نجوم الأغنية بالعالم العربي منهم كاظم الساهر ،صابر الرباعي ،محمد حماقي ،وائل جسار ،ملحم زين ،نانسي عجرم .

كما تعد الفنانة الكبيرة أحلام أحد مفاجأت الدوة مهرجان الـ 33 من مهرجان مدينة جرش الأثرية بالأردن والتي تنطلق فعالياتها يوم 19 يوليو وهي الدورة التي تشهد عودتها بعد غياب 17 عام منذ 2001 .

ويشارك أحلام في احياء فعاليات مهرجان “جرش” من نجوم الأغنية عبد الله الرويشيد ،وائل جسار ،عاصي الحلاني  ويارا.

جدير بالذكر أن الملكة أحلام تعد أول مطربة خليجية تشارك في احياء فعاليات العديد من المهرجانات العربية منها “ليالي التلفزيون” و”أضواء المدينة” بالقاهرة بالاضافة الى”قرطاج” بتونس.

كما تستعد أحلام لاحياء عدد من الحفلات لأبناء الجالية العربية بأمريكا بالاضافة الى حفل ضخم بمصر لم يتم الاعلان عن تفاصيله وقامت باسناد مهمة تنظيم حفلاتها والأشراف عليها حول العالم للمنظم المصري الشهير تامر عبد المنعم في أول تعاون فني بينه وبين فنانة العرب.

https://instagram.com/p/BjQD77OByGO/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى