اخبار

متابعة نحنا – كارول سماحة نضوج فني وولادة جديدة!

موسى عبداللهنحنا: لا شك في أن الفنان الذي يعمل على الإستمرارية والقيمة الفنية، لا بُد وأن يصل الى مرحلة النضوج على مختلف المستويات الفكرية والموسيقية والثقافية.

منذ دخولها الساحة الفنية قبل أكثر من عقدين، تعمل النجمة اللبنانية كارول سماحة على الإختلاف والتجدد، ويتطلب ذلك ثقافة موسيقية واسعة، وتمتلك صاحبةأضواء الشهرةكل المقومات من أجل المنافسة التي تُعتبر حرباً شريفة.

يبقى النضوج الفني ما يطمح اليه الفنان الحقيقي كما يطمح أي شخص نحو النضوج الكامل في مجال عمله ومهنته، وأعلنت كارول عن وصولها لمرحلة النضوج الموسيقى بمختلف مكوناته.

وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام:

حاليا أشعر أكثر بنضوج شغفي الكبير للموسيقى وللأشياء التي تدور في داخلي وتأثري بكل ما يجري من حولي، أترجمه اليوم بأعمال جديدة، أعمل عليها يوميا في بيتي وفي الاستوديو. ستكون بمثابة ولادة جديدة لي في الأشهر القريبة المقبلة. استعدوا لمفاجآت عديدة“.

جملة مهمة وردت في كلام كارول سماحة، اذ قالتتأثري بكل ما يجري من حولي، ما يدل على أهمية أن يكون الفنان إبن بيئته، وألا يخرج من المحيط والمجتمع نحو الدائرة المغلقة، بل يعمل على نقل المجتمع وتصوير الأحداث بطريقة موسيقية تجسد تلك الوقائع.

اختصرت كارول سماحة بما نشرته عبر حسابها على إنستغرام أهمية النضوج عند الفنان، اذ يُعتبر من أهم عوامل الإستمرارية والبناء المستقبلي.

https://www.instagram.com/p/CGxLbURjvzc/?igshid=c77aejqyo0l5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى