اخبار

أصالة وأنس نصري.. أجمل العلاقات الأخوية!

نحنا: لا شك في أن الأخ بمثابة الجبل الذي تستند عليه الأخت، وتعتبره القوة والدعم لها في حياتها، ودائماً ما كانت العلاقة الأخوية القوية مصدر سعادة للأخ وأخته.

تُعتبر علاقة النجمة السورية أصالة نصري وأخيها أنس من أجمل العلاقات الأخوية، ونموذج حقيقي عن العلاقة الأخوية النموذجية في الحياة العائلية، ويُعتبر أنس مصدر القوة والداعم الحقيقي لأصالة في حياتها المهنية والشخصية، والرجل الأول في حياتها رفقة أبناءها.

أصالة التي تعتبر أخيها أنس بمثابة الأمان في حياتها، وجهت له رسالة مؤثرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام، ونشرت صورة تجمعهما، وعلقت بالقول:

لولا وجودك في حياتي ماكان للأمان مكان في حياتي كلّها على الإطّلاق. أنت الطيّب الكريم الحنون الّذي تتمنّاه إبناً لها كلّ أُمّ وأخاً شهماً أمين تحلم فيه كلّ أخت. أنت أخي الحبيب القريب وأنّت أبي الّذي قرّر أنّ يكون أعزّ صّديق. معاً دائماً يا أجمل خال لأبنائي الّذين يرونك أيضاً كما أراك. وأنا دائماً صوتك وأنت الّذي تُحرّك وتسيطر وتستوعب وتُشجّع لنبقى دائماً أنت وأنا قدوة للنّجاح وللعزيمة وللسموّ. أحبّك وأفخر بك يا أجمل شباب العالم وأطّيبهم يا أخي“.

اختصرت أصالة في رسالتها أهمية الأخوة ومعنى وجود الأخ في حياة شقيقته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى