اخبار

هل تنجح مايا نصري بالعودة مجدداً؟

نحنا: تعتبر الفنانة اللبنانية مايا نصري من الأصوات المميزة التي قدمها برنامج “كأس النجوم” عام 1999 وقدمت  أول ألبوم غنائي عام 2001 وحمل عنوان “أخبارك إيه” وحقق حينها نجاحات كبيرة في لبنان وقدمت مايا نفسها فنانة جديدة يُحسب لها ألف حساب لما تمتلكه من خامة صوت مميزة وحضور وكاريزما لا يختلف عليهما إثنان.

تابعت مايا مسيرتها الفنية حيث أطلقت ثلاث ألبومات غنائية “لو كان لك قلب”، “ازاي تعرفني”، وكان أخر ألبوماتها عام 2008 وحمل عنوان “جاي الوقت” من إنتاج شركة روتانا، ودخلت مايا السينماء المصرية من أبوابها الواسعة حيث لعبت دور البطولة في فيلمي “كود 36” و “الديكتاتور”، إضافة الى بطولتها في المسلسل السوري “رجال الحسم”.

بعد عشر سنوات من النجاحات والإنجازات على صعيد الغناء والتمثيل غابت مايا نصري عن الساحة الفنية بعد زواجها من المخرج المصري إيهاب لمعي عام 2010، وإبتعدت عن الحياة الفنية بعدما أنجبت إبنتها ميكايلا وإبنها جيوفاني الذي سرق وقتها بعدما خضع لعملية القلب المفتوح بعد ولادته.

بعد غياب سنوات، قررت مايا نصري العودة الى الساحة الفنية من خلال ألبوم منوع بين اللبناني والمصري يحمل عنوان “كمل وحدك” ويضم سبع أغنيات، والسؤال الذي يطرح نفسه هل تنجح مايا بالعودة مجدداً بعد غيابها القسري؟ وهل تثبت نفسها في ساحة فنية مكتظة بمئات الفنانين الذين دخلوا الحياة الفنية نتيجة برامج المواهب “اراب أيدول، ذا فويس، اكس فاكتور”؟ وما ينذر بأن عودة مايا سوف تكون ناجحة ترحيب جمهورها عبر صفحتها على الفيسبوك بقرار إصدار ألبومها الجديد.

على مايا نصري أن تتبع إستراتيجية إعلامية وتسويقية ضخمة من أجل الترويج لألبومها القادم، ولا بد وأن تُفعل جميع صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي وتكون أكثر فاعلية في ظل الأهمية الكبرى التي تمثلها تلك المواقع إعلامياً، ولا بد أيضاً أن تكثف من إطلالاتها الإعلامية والصحفية خلال المرحلة القادمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى