نحنا بنحكي – تفوق واضح لشركة لايف ستايلز ستديوز في صناعة الأغنية العربية

img

موسى عبداللهنحنا: لا شك في أن شركة لايف ستايلز ستديوز من أفضل شركات الإنتاج الفني في الوطن العربي، وتعمل على النهوض بالموسيقى العربية، اذ تشهد تعاوناتها الفنية على انفتاحها على معظم النجوم والمواهب من مختلف الجنسيات العربية.

من زاوية مهمة تدل على أهمية لايف ستايلز ستديوز وتفوقها في مجال صناعة الأغنية العربية، تنفرد وتتميز عن باقي شركات الإنتاج في الوطن العربي بتقديم مادة غنائية مصورة، وتُشكل هذه الميزة تفوقاً واضحاً للشركة التي تعمل على طرح إنتاجاتها الغنائية على طريقة الفيديو كليب، ما يُساعد أكثر على إيصال المادة الغنائية للجمهور العربي.

على سبيل المثال، تفوقت لايف ستايلز ستديوز بالربع الأول من العام الحالي على جميع شركات الإنتاج في الوطن العربي، حيث طرحت 18 فيديو كليب أكثر من أي شركة إنتاج في الوطن العربي.

وللمفارقة، لم تتوقف عجلة إنتاج لايف ستايلز ستديوز بسبب فيروس كورونا الذي ضرب الإقتصاد وأثر سلباً على صناعة الأغنية، بل حرصت الشركة جاهدة على تقديم المادة الموسيقية للجمهور في ظل فيروس كورونا، وعمدت الى تنويع مصادر دخل الشركة من خلال رفع أغنياتها على بعضالمنصات الرقمية، وعدم حصرها في منصة اليوتيوب فقط.

لم تحصر لايف ستايلز ستديوز تعاونها مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين والفنانين، بل عمدت الى مد اليد الى جميع صُناع الأغنية العربية دون استثناء، كما ومدت يد التعاون مع موسيقيين من تركيا وأوروبا، من أجل تطوير الموسيقى العربية، والنهوض بقطاع الإنتاج الفني.

من النقاط المهمة أيضاً التي تُشكل تنوعاً لا بُد منه، تعاون لايف ستايلز ستديوز مع عدة مخرجين في الوطن العربي وعدم التقيد بإسم دون الآخر، ما يُساهم في رفع مستوى وجودة الصورة التي تُقدمها الشركة نتيجة المنافسة الشريفة والشرعية بين المخرجين.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً