اخبار

لنوال الزغبي دينها ولكم دينكم!

موسى عبدالله – نحنا: يصادف اليوم الجمعة في الثلاثين من أذار/ مارس “جمعة الآلآم” أو ما تُعرف بالجمعة العظيمة، ويُعتبر يوم إحتفال ديني بارز في الديانة المسيحية.

في هذه المناسبة الدينية، نشرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صورة عن ما يُعتقد لدى الديانة المسيحية الكريمة بصلب السيد المسيح إبن مريم عليه السلام، وأرفقتها بالقول “نسجد لألامك أيها المسيح”.

فور نشر نوال لهذه التغريدة حتى إنهالت التعليقات المسيئة لها وللديانة المسيحية الكريمة، وكأن الزغبي لا يُحق لها التعبير عن دينها كما تشاء.

لن نخوض في التعليقات المسيئة التي تعرضت لها النجمة الذهبية، وما يمكن قوله بأن لنوال الزغبي دينها ولكم دينكم، وكل إنسان لديه الحرية في التعبير عن معتقداته الدينية كما يشاء، دون ضغوط وقيود، وكما يحتفل الأخرون بالمناسبات الدينية يُحق للزغبي أن تُعبر عن دينها بالطريقة التي تراها مناسبة، وبإختصار مفيد يمكنكم أن لا تدخلوا إلى حساب نوال إذ يتعارض ما تنشره مع معتقداتكم الدينية، وإذا أحببتم الدخول إلى حسابها لا بُد وأن تحترموا دينها كما تحترم مختلف الديانات السماوية.

من باب التذكير لكل من هاجم نوال الزغبي، فقد عاش المسيحيون في عهد سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام بأمان، ولم يتعرض لهم أحد، لذلك دعوا الخلق للخالق ولكل إنسان الحرية في التعبير عن معتقداته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى