اخبار

بالفيديو – عاصي الحلاني في كليب أغنية “حبيب القلب” راقي يحترم المشاهد

موسى عبدالله – نحنا: أطلق النجم اللبناني عاصي الحلاني عبر تطبيق أنغامي فيديو كليب أغنية “حبيب القلب” من ألبومه الجديد الذي حمل عنوان “عاصي.. حبيب القلب” من إنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، والأغنية من كلمات مارسيل مدور وألحان عاصي الحلاني وتوزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني، وتعاون على صعيد الإخراج مع المخرج حسن غدار.

عاصي الذي دائماً ما حرص على أدق التفاصيل في أعماله الغنائية المصورة وتقديم الأعمال الراقية التي تحترم المشاهد، ظهر في كليب أغنية “حبيب القلب” بإطلالة جديدة على كافة المستويات، فكرة مميزة قدمها حسن غدار بقالب درامي عنوانه ذكريات الطفولة وأثرها في مرحلة النضج والتقدم في السن في مرحلة الشباب.

لم يخرج حسن غدار في كليب “حبيب القلب” عن الخطوط الحمراء التي وضعها عاصي في أغنياته المصورة، اذ قدم عاصي بالصورة الراقية التي يحترم من خلالها عاصي تاريخه الفني من جهة وعين المشاهد من جهة أخرى. تتمحور قصة الكليب حول طفولة عاصي وشقيقه في مرحلة الطفولة اذ يتذكر الحلاني في مرحلة الشباب طفولته مع شقيقه ووالدته التي تتابعهما، يتذكر البيت واللعب مع شقيقه ومن ثم ظهور الحب في حياته حيث تظهر فجأة الطفلة التي سرقت قلبه، خطوط عريضة رسمها حسن غدار تحت شعار الذكريات، وقدم في مرحلة شباب عاصي ذكرياته مع الحبيبة التي رافقته الحب منذ الطفولة حتى مرحلة الشباب.

سيناريو الكليب لم يخرج عن نص الأغنية وليس شرطاً أن تُطلق كلمة “حبيب القلب” على الحبيبة بل إنها كلمة شعبية تُطلق على الأب والأم والأخ والأخت والصديق، وهذا ما ركز عليه المخرج في الكليب حيث أن ذكريات عاصي لم تكن مع الحبيبة فقط بل كانت مع أخيه الذي كان رفيق الدرب ومع والدته التي هي أيضاً رفيقة الدرب ومن ثم مع الحبيبة، وجميع تلك الذكريات ترافق عاصي ولا تغب عن باله وكأنها هي “رفيقة الدرب” وما تبقى له حيث ظهر في بيته وحيداً يعيش على الذكريات التي مضت.

بعيداً عن قصة الكليب المميزة، لا بد من الإشادة في الإضاءة والأماكن المختلفة والمنوعة التي خدمت الكليب، ولا بد من التنويه الى دقة حسن غدار في عمله وتركيزه على التفاصيل من أجل تقديم عمل إخراجي أقل ما يُقال عنه “أحسنت”.

لمشاهدة كليب أغنية “حبيب القلب” الضغط على الرابط:

https://play.anghami.com/video/22613386?bid=/aB1b/6a2nlaJQuC

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى