اخبار

انفصال أصالة نصري وطارق العريان رسمياً

نحنا: كثرت الشائعات والأخبار في الآونة الأخيرة حول إنفصال النجمة السورية أصالة نصري عن زوجها المخرج المصري طارق العريان، وكُل ما تم تداوله مؤخراً وُضع في خانة التكهنات والتوقعات.

وما زاد من تلك الشائعات توقف أصالة عن نشر كُل ما له علاقة بطارق العريان عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، إضافة الى إعتمادها على السياسةالتلطيشيميناً وشمالاً عن عدة مواضيع أثارت الجدل حول إنفصالهما.

بعد أشهر من تلك الشائعات، كشفت أصالة نصري صباح اليوم الإثنين في السادس من كانون ثاني/ يناير عن إنفصالها الرسمي وطارق العريان.

 ونشرت عبر حسابها الرسمي على انستغرام صورةً قديمة تجمعها وزوجها السابق طارق العريان، وأرفقتها برسالة حول إنفصالهما، وقالت صاحبةبنت أكابربرسالتها:

بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى