اخبار

ديانا حداد تتضامن مع حلب: الله يرحم الضمير العربي

نحنا: تتعرض مدينة حلب السورية لحملة ممنهجة من القتل والمجازر البشعة التي ترتكبها الميلشيات المسلحة بمساندة الطيران الروسي الذي يستخدم أحدث الأسلحة والقذائق والقنابل العنقودية، وإرتكبت الميلشيات مجازر بحق الأطفال والنساء وحملة تطهير عرقي يقابلها صمت من العرب والمسلمين.

ما يحصل في مدينة حلب، دفع النجمة اللبنانية ديانا حداد بالخروج عن صمتها حيث إعتبرت أن ما يحصل في حلب لم يحصل في الحروب العالمية، وقالت في سلسلة تغريدات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حسبي الله ونعم الوكيل الله اكبر حلب تباد والعرب والمسلمين نايمين نومة أهل الكهف “، وتابعت “والله العظيم وصلتني ڤيديوهات فيها مناظر قتل فظيعة من #حلب والله قلبي من هول المنظر وين نحنا بأي زمن ؟ بزمن الحروب العالمية ما اعتقد صار هيك، مارح اقدر نزل الڤيديوهات لأصحاب القلوب الضعيفة واحتراماً لحرمة الأموات ،، بس يا الله خرب نهاري والله من اللي شفته وحسيت صرنا بنهاية الدنيا”.

هذا وأضافت ديانا حداد “رغم الدروس اللي عم باخدها بالتنمية البشرية وعلم الطاقة اللي من خلالها بتعلم رؤية الأمور بنظرة تفاؤلية والبعد عن اللي بيسلب طاقته ولكن مع اللي شفته اليوم راحت كل طاقتي وانتزع نهاري كله والله ما بقول الا الله يرحم الضمير العربي و يرحم الإنسانية اللي انعدمت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى