اخبار

ماذا يقول عاصي الحلاني في عيد ميلاد إبنته ماريتا وبماذا وصفتها أحلام؟

نحنا: إحتفلت الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني إبنة النجم عاصي الحلاني بعيد ميلادها الواحد والعشرين وسط أجواء عائلية مميزة في فرنسا حيث يقضي عاصي وأسرته زيارة ترفيهية.

كما كل عام هايد عاصي إبنته برسالة مؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، ونشر عبر حسابه الرسمي على تويتر صورة جمعته بإبنته ماريتا في فرنسا، وعلق بالقول “اليوم يا فرحة عمري تكملين 21 سنة من العمر ولكن بالنسبة لي ما زلتي طفلتي الصغيرة واميرتي الجميلة، في هذا اليوم راجياً من الله ان يمد في عمري كي افني حياتي في سبيل اسعادك انت واخوتك، يا حبيبتي كل سنة وانت اجمل الجميلات كل عام وانت الغالية حبيبتي ماريتا”. وردت ماريتا على تغريدة والدها بالقول “حبيبي، نيالي فيك، بحبك قد الدني كلا، شكرا على كل شي”.

في ذات السياق، كان للنجمة الإماراتية أحلام معايدة خاصة لماريتا حيث وصفتها ب “البرنسس”، وغردت لها عبر حسابها الرسمي على تويتر بالقول “كل عام وانتي اجمل كل عام وانتي بنجاحات كل عام وانتي واسرتك ومحبينك بألف خير وكل سنة رح أظل بحبك يا بنتي الجميلة برنسس ماريتا”، وردت ماريتا على فنانة العرب بالقول “أحلى معايدة من أحلى ملكة، محبتك ودعمك بفرحوني كتير، يا رب تكون كل ايامك فرح ونجاح، بحبك واشتقتلك وان شاء الله بشوفك قريباً”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى