حصري نحنا

خاص – عاصي الحلاني لموقع نحنا: أحرص على الوقوف على أهم المسارح التي تشكل اضافة لمسيرتي

موسى عبداللهنحنا: أحيا النجم اللبناني عاصي الحلاني أول من أمس الإثنين حفلاً غنائياً على مسرح مكتبة الإسكندرية في مصر ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الثلاثين.

وقدم عاصي الحلاني باقة منوعة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة اضافة الى بعض الأغنيات الطربية المصرية وأغنيةعندك بحريةللراحل الكبير وديع الصافي.

في حديث خاص مع موقع نحنا، تحدث عاصي الحلاني عن أهمية مهرجان الموسيقى العربية، مُشدداً على أنه يحرص على الوقوف على أهم المسارح، وقال في حديثه الخاص مع موقع نحنا:

مهرجان الموسيقى العربية من المهرجانات المهمة على صعيد مصر وبالأخص المكان الذي يقام فيه الحفلات، له طالع خاص، عندما نتحدث عن دار الاوبرا، ومسرح السيد درويش ومكتبة الاسكندرية، من الاماكن العريقة والتي لها تاريخ، وكل فنان يطمح ان يقف ويغني على خشبة هذه المسارح المهمة“.

وأضافدائماً ادارة المهرجان حريصة على أن أكون متواجد، وهذا الشيء يُسعدني بأن أكون متواجد ضمن هذه النشاطات بناءاً على طلب وزارة الثقافة والقيمين على المهرجان“.

وشدد في حديثه على أنه يطمح للتواجد في المهرجانات الكبرى، وقالاطمح واحلم وأسعى كي أكون متواجد في حفلات ونشاطات ومسارح كبيرة مثل دار الاوبرا ومهرجانات بعلبك ودار الاوبرا في لندن، دائماً كنت حريص على أن أغني على هكذا مسارح، اذ تشكل اضافة لمسيرتي الفنية حيث كنت أحرص على أن تكون على مستوى عالي وراقي“.

وعن نشاطاته الفنية قال الحلانيكان في نشاطات بالصيف في مصر والسعودية ولبنان وموناكو التي كانت من أجمل الحفلات اضافة الى جنيف، وأحيِّ حفل رأس السنة في الأردن، اضافة الى حفل في شرم الشيخ بعد رأس السنة“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى