اخبار

هل قصرت بلاتينوم ريكوردز في دعم أغنية محمد عساف “كرمالك انت”؟

نحنا: تُعتبر أغنية “كرمالك انت” للنجم الفلسطيني محمد عساف من أجمل الأغنيات التي قدمها باللهجة اللبنانية، ومن أفضل الأعمال الغنائية التي صدرت عام 2019.

على الرغم من تكامل أغنية “كرمالك انت”، يبدو وأن شركة “بلاتينوم ريكوردز” قصرت جداً في دعم الأغنية ولم تدعمها بالشكل المطلوب مقارنةً مع أغنيات محمد عساف التي صدرت قبل “كرمالك انت”، وتُشير الأرقام الى ضعف الإقبال على اليوتيوب.

في غضون 24 يوم حققت أغنية “كرمالك انت” 615 ألف مشاهدة عبر قناة بلاتينوم ريكوردز على اليوتيوب، ويُعتبر رقماً ضعيفاً جداً مقارنةً بالأرقام التي حققها العساف عن أغنية “بصراحة” التي صدرت قبل أشهر.

وللمفارقة، قامت بلاتينوم ريكوردز” بعد ثلاثة أسابيع من طرح “كرمالك انت” بطرحها مرة آخرى على طريقة الكليب، حيث تم تركيب الكليب من مسلسل “عرس بيروت” مع بعض صور محمد عساف، وتُعتبر خطوة متأخرة جداً.

كان الأجدر بشركة “بلاتينوم ريكوردز” منذ الأول أن تطرح الأغنية بالشكل الثاني، وما قامت به سوف يؤثر سلباً على عدد المشاهدات.

لم تتعامل شركة “بلاتينوم ريكوردز” بحرفية مع أغنية “كرمالك انت” التي تستحق الدعم والتسويق أكثر لأنها عمل غنائي دسم يستحق الدعم بكافة الأشكال.

تجدر الإشارة الى أن أغنية “كرمالك انت” تتر مسلسل “عروس بيروت”، ومن كلمات نزار فرنسيس والحان وتوزيع ميشال فاضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى