اخبار

سامو زين يكشف عن أغنية من ألبومه القادم

نحنا: ينتظر جمهور النجم السوري سامو زين ألبومه القادم بفارغ الصبر، وأعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن الموعد النهائي لإصدار ألبومه بشكل رسمي، وضرب الزين موعداً مه شهر آب/ اغسطس القادم لإطلاق ألبومه المنتظر، وقال في تغريدة كشف خلالها عن أغنية جديدة من ألبومه القادم تحمل عنوان “نص قلب”:

“عايش بقلب نص معاه .. عايش بيستناه عايش بس الحياه ناقصاه .. والذكرى مش نسياه. حصرياً من الألبوم القادم 19/8/2016، نص قلب”.

يحمل ألبوم سامو زيت القادم عنوان “القمر” ويضم 12 أغنية منوعة بين المصري واللبناني والمغربي ويقدم ثلاث أغنيات عالمية أميركية ويونانية، وسبق وأن سلّم سامو ماستر ألبومه الى شركة “مازيكا”، ومن المتوقع أن يترافق الألبوم مع حملة إعلانية وتسويقية ضخمة للألبوم في مصر وعدة دول عربية أخرى.

جدير بالذكر أن سامو زين قد أطلق قبل نحو شهرين أغنية منفردة حملت عنوان “الدنيا دنيتنا” من كلمات أمل الطاير وألحان محمد يحيى وتوزيع اسامة عبد الهادي، ويحقق كليب الأغنية الذي تم تصويره مع المخرج شريف فرنسيس نسبة مشاهدة مرتفعة حقق في ضغون شهرين أكثر من مليون و 800 ألف مشاهدة عبر قناة “مزيكا” على اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى