حصري نحنا

خاص – رائد سنان يكشف لموقع نحنا التحديات التي واجهت فيلم “يوم ايه يوم لا”

نحنا: أطلقت شركةفالكون فيلمزمساء أمس الثلاثاء أحدث إنتاجاتها السينمائية، فيلميوم ايه يوم لامن بطولة النجم اللبناني زياد برجي، ونخبة من الممثلين اللبنانيين أبرزهم باميلا الكيك، ميا سعيد، هشام حداد، وبدأ عرض الفيلم في مختلف الصالات السينمائية في لبنان.

في حديث خاص مع موقع نحنا على هامش اطلاق الفيلم، تحدث المنتج رائد سنّان عن التحديات التي واجهت تصوير فيلميوم ايه يوم لافي لبنان، وقال في حديثه المشاكل بلشت من ثالت يوم تصوير، نحنا بلشنا تصوير قبل الثورة ب ٣ ايام، وقضينا التصوير على الطريق عم نهرب من تسكير الطرقات، وكنا نصور يوم ايه يوم لا“.

وأضافخلص التصوير وكان الأمل انو الاوضاع تتحسن، ما تحسنت واضطرينا نأجل الفيلم شهرين وما قادرين ننطر وبعتقد انو العالم بحاجة لهيك فيلم حتى تتنفس شوي“.

وعن ما اذا الأوضاع الإقتصادية سوف تؤثر سلباً على الاقبال الجماهيري على الفيلم في لبنان، قال رائد سنّان ل نحناممكن كتير تأثر لان العالم ما معها مصاري وما في كاش وسيولة، ويللي معه مصاري ما قادر يسحب، وبعتقد انو هيدي بعدا ارخص مشوار ب لبنان اذا الواحد بدو يبعد عن الضغط السياسي“.

وعن إنتاجات الشركة للعام الحالي، قال رائد سنّان في حديثه مع موقع نحناكان المفروض انو فالكون فيلمز هيدي السنة تنتج ٣ افلام، فيلم خلص، فيلم انكتب وجاهز للتصوير والفيلم الثالث عم ينكتب، وللاسف الوضع خلانا نجمد الخطط، واذا هيدا الفيلم اشتغل وشفنا العالم بعدا حابة تنزل على السينماء رح نكمل بالفيلم الثاني والثالث“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى