اخبار

خاص – كيف كان حفل كارول سماحة في قصر المؤتمرات؟

نحنا: أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة مساء أمس السبت حفل فني ناجح في قاعة قصر المؤتمرات في منطقة ضبيه في لبنان، وحضر الحفل حشد من الجمهور وأهل الصحافة والإعلام في ليلة عنوانها الرومنسية والحب.

قدمت كارول مع فرقتها الموسيقية بقيادة الموسيقي محمود عيد باقة منوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، وبدأت الحفل بأغنية “يومين شهرين” وأغنية الفنانة الراحلة سلوى القطريب “خدني معك”، وقالت بعد أداء أول أغنيتين كلمة عن الحب خاصة وأن الحفل بمناسبة عيد الحب، وجاء في كلمتها “الحب بنعيشو بأشكالو المختلفة، كل أنواع الحب، وحياتنا ما بتسوا بلا حب”. وقدمت فيما بعد مجموعة من أغنياتها العاطفية مثل “هيدا قدري، روح فل، حبيب قلبي، غالي عليّ”، وتفوقت على نفسها وسلطنت في أغنية “كتر خيرك”.

هذا وقالت ممازحة “رح غني لأول مرة أغنية عالمية إذا غلطت بالكلام ما حدا رح بفهم”، وقدمت أغنية إسبانية وقالت عن اللغة الإسبانية خلال حفلها “لغة بحا تعلمتا خمس سنين كنت حبا عدا انو فيها موسيقى وشغف، اللغة الاسبانية لغتي المفضلة”، وقدمت أيضاً لأول مرة على المسرح أغنية “تالا” الأغنية التي قدمتها لإبنتها.

من ضمن الأغنيات التي قدمتها خلال الحفل “طلع فيّ هيك، وحشاني بلادي”، إضافة إلى غنائها أغنيتي “كان ياما كان، انا بعشقك” للنجمة السورية القديرة ميادة الحناوي، وأبدعت في أداءها الطربي، وختمت الحفل بأغنية “بيروت” من ضمن ألبومها الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى