اخبار

يعقوب شاهين وطوني قطان يؤجلان حفلهما في بيت لحم حداداً على ارواح شهداء فلسطين

نحنا: يواصل الفلسطينيون في قطاع غزة للأسبوع الثاني على التوالي المظاهرات السلمية ضد قوات الاحتلال الاسرائيلي، وشهد يوم امس الجمعة سقوط عشرات الضحايا بين شهداء وجرحى في مسيرة العودة او ما يسمى بجمعة “الكاوتشوك”.

في هذا السياق، اعلن الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين عن تأجيل حفله يوم غد الاحد في مدينة بيت لحم حداداً على ارواح الشهداء، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “‏جمهوري الغالي في ⁧‫فلسطين‬⁩، في خضم إستمرار سقوط عشرات الشهداء ومئات الجرحى للأسبوع الثاني على التوالي، لا يسعني إلا أن أقف إحتراماً لهم وأعلن لكم عن تأجيل الحفل الذي كان مقرراً تنظيمه في مدينة ⁧‫بيت لحم‬⁩ يوم الأحد 8/4/2018. الرحمة للشهداء و دعواتي بالشفاء العاجل للجرحى”.

من جهته، اعلن الفنان الاردني طوني قطان عن تأجيل حفله ايضاً يوم غد الاحد في مدينة بيت لحم، وقال عبر حسابه الرسمي على تويتر “‬⁩‏جمهوري العزيز في فلسطين الحبيبة، اود اعلامكم بأنه وبالاتفاق بيني وبين المنظمين لحفلي في بيت لحم يوم الاحد ٨-٤-٢٠١٨ قررنا تأجيل الحفل حتى اشعار اخر وذلك بسبب الاوضاع الراهنة في فلسطين واكراماً لارواح شهدائنا، رحم الله شهداء الوطن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى