NE7NA BN7KI

نحنا بنحكي – بعد طرحها أول جزء من ألبوم “شايفة فيك”.. اصالة نصري استاذة ونقطة على السطر

موسى عبداللهنحنا: طرحت النجمة السورية اصالة نصري قبل ساعات الجزء الأول من ألبومها الجديدشايفة فيكمن إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وضم الجزء الأول أربع أعمال غنائية منوعة ومختلفة من حيث المضمون الموسيقي، حيث ضم أغنية كردية بعنوانكڤوكيم، وأغنية باللهجة الفصحى بعنوانفقدت نفسي، وأغنيتين باللهجة المصرية، أغنيةانا حرةو أغنيةفرحة وبس“.

تجدد موسيقي من العيار الثقيل شهده الجزء الأول من ألبومشايفة فيك، حيث قدمت اصالة نموذجا فنياً مختلفاً عما يقدمه باقي نجوم الأغنية العربية، وغردت وحيدةً في ملعبها الموسيقي الذي لا يشبه أحدا، مقدمةً مواد غنائية صالحة لكل زمان بعيداً عن الأغنيات التجارية التي باتت السمة التي تطبع أغنيات النجوم العرب الذين ركبوا موجة الترند.

قدمت اصالة نصري أربع أغنيات منوعة من حيث النصوص والمواضيع والألحان المتجددة التي تُناسب قدرات صوتها الإستثنائي، وبدا واضحاً التطور في التوزيع الموسيقي حيث ركزت على التوزيع الذي يشكل نسبة كبيرة من جودة أي عمل غنائي.

قدمت اصالة أربع أغنيات تشبه فكرها المتمرد موسيقياً ورأيها الحُر في إختيار المواضيع التي تشبه أفكارها وإختلافها، قدمت مواد فنية من خارج الصندوق ولا يُدرك معناها الّا الباحث عن ومضة موسيقية تُشعره بأن الفن بألف خير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى