اخبار

لماذا غاب يعقوب شاهين عن حفل الموريكس دور؟

نحنا: يبدو وان جائزة الموريكس دور تفقد رونقها عام بعد الاخر، واصبحت لا قيمة لها كما الدورات الاولى قبل سنوات، حيث باتت مهرجان لا يُقدم ولا يؤخر اذا باتت الامور واضحة للعلن وللجمهور العربي.

في هذا السياق، غاب الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين عن تسلم جائزته ضمن حفل الموريكس بدورته الجديدة التي أقيمت مساء اول من امس الخميس في العاصمة اللبنانية بيروت، واعتذر عن حضور الحفل بسبب سوء المعاملة التي تلقاها من القيمين الذين لم يضعوا في عين الاعتبار مكانته الفنية اذ يعتبر من اهم النجوم الشباب في الوطن العربي.

في التفاصيل، لم تستجب ادارة الموريكس دور لطلب يعقوب بأن يلقي كلمته ويغني اغنيته الاخيرة بشكل مباشر “لايف” على المسرح، واشترطت ادارة الموريكس بأن يغني “ميدلي” مع الفنان اللبناني جورج نعمة والفنانة اللبنانية نانسي نصرالله، وكأن حصوله على الجائزة رفع عتب.

يعقوب الذي فاز في لقب برنامج “اراب ايدول” واحيا سلسلة من الحفلات والمهرجانات، ويمتلك قاعدة شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي، رفض حضور الحفل واستلام جائزته لان القيمين على الموريكس دور لم يتعاملوا معه بمهنية وحرفية، ولم يأخذوا في عين الاعتبار طلبه، وتأخروا في الرد على طلبه عدة ايام.

في نهاية الامر، غاب يعقوب شاهين كما غاب عدة نجوم عرب عن استلام جوائزهم نتيجة عدة اسباب معروفة واخرى مبهمة، ما يدل على ان الموريكس دور فقدت قيمتها ولم تعد كما الاول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى